رئيس برشلونة يساند بيكيه بعد انفصاله عن شاكيرا

لابورتا يثني على قائد برشلونة في ظل أزماته الأخيرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 يونيو 2022
رئيس برشلونة يساند بيكيه بعد انفصاله عن شاكيرا

قرر خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة مساندة جيرارد بيكيه قائد ومدافع الفريق في ظل الأزمات الشخصية التي يعاني منها خلال الفترة الماضية.

وتحدث لابورتا في تصريحات أبرزتها صحيفة "سبورت" الإسبانية يؤكد فيها أن بيكيه يعاني خلال الفترة الأخيرة من عدة أزمات صعبة على المستوى الشخصي بعيداً عن المستطيل الأخضر.

وكان بيكيه قد واجه موقفاً صعباً بعد تسريب محادثة صوتية له مع لوريس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني قبل أن يعلن وهو وشاكيرا الانفصال بعد علاقة عاطفية طويلة.

وأكد لابورتا أن بيكيه يعاني برغم امتلاكه للشهرة والمال لأنه بشر في النهاية ولديه مشاعر تتأثر بسبب المشكلات التي تواجهه في حياته.

وامتدح لابورتا بيكيه ووصفه بالقائد وما يزال لديه الكثير ليقدمه لبرشلونة كما أنه لاعب ملتزم ويستحق الحب الكبير الذي يحصل عليه من جماهير الفريق الكتالوني.

وأوضح لابورتا على أن نادي برشلونة لا يلتفت إلى الأخبار الصادرة عن بيكيه في وسائل الإعلام المختلفة وأن النادي ينظر إليه بطريقة رائعة على الدوام.

وكشف لابورتا أن بيكيه ضحى بأن يكون رجل أعمال بدوام كامل بعيداً عن كرة القدم بسبب حبه لبرشلونة ورغبته في الاستمرار بقميص النادي داخل الملعب.

انفصال بيكيه عن شاكيرا ليس بسبب الخيانة

يأتي ذلك بعدما نفت تقارير صحفية ما تردد خلال الأيام الماضية بشأن انفصال قائد برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه، عن شريكته النجمة الكولومبية شاكيرا، وأن الخيانة هي سبب انفصالهما.

ووفقاً لما جاء في التقارير الجديدة، فإن الخيانة لم تكن سبب انفصال بيكيه عن شاكيرا، بل إن السبب الحقيقي لانفصال الثنائي الشهير هو تدهور علاقتهما خلال السنوات الأخيرة.

ونقلت التقارير عن مصادر مقربة من اللاعب الإسباني، إنه غادر منزله وانتقل ليعيش بمفرده منذ أكثر من 3 أشهر، حيث أكدت المصادر أن سبب هذه الخطوة ليس ظهور شخص جديد في حياته، أو اكتشاف شاكيرا خيانته لها كما أشيع، بل بسبب تدهور علاقتهما على مر السنين.

وقبل ساعات قليلة، أكد الثنائي في بيان مشترك أخبار انفصالهما، حيث قالا: "يؤسفنا تأكيد انفصالنا.. نطلب احترام الخصوصية لمصلحة أطفالنا، الذين هم على رأس أولوياتنا."

وفي وقت سابق، أعلنت المغنية العالمية شاكيرا انفصالها بصورة رسمية عن نجم برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه بعد علاقة استمرت 12 عاماً، وأثمرت عن طفلين.

وكانت علاقة شاكيرا مع بيكيه قد بدأت في كأس العالم 2010، وتحديداً بعد المشاركة في تصوير أغنية كأس العالم "واكا واكا".

ولم يظهر بيكيه وشاكيرا منذ شهر مارس الماضي في أي مناسبة، أو حتى من خلال أي صور على مواقع التواصل الاجتماعي. كما أشارت الصحف إلى أن النجمة الكولومبية سافرت مرتين إلى إيبيزا في شهر مايو الماضي مع ابنيها، دون أن تصطحب اللاعب الإسباني معها.

وأوضحت تقارير صحفية أن انفصال شاكيرا عن بيكيه جاء بسبب اكتشافها لخيانته لها، مشيرة إلى أن اللاعب الإسباني قد ترك المنزل الذي يعيش فيه منذ سنوات مع حبيبته المطربة الكولومبية، وذلك بعدما ساءت العلاقة بينهما، بعد أن تأكدت من خيانته لها.

وتتحدث الشائعات عن وجود علاقة تجمع بيكيه مع فتاة تبلغ من العمر 20 عاماً، وتعمل في مجال تقديم الفعاليات والأنشطة. كما تداول البعض شائعات أخرى أن شاكيرا ضبطت حبيبها متلبساً هو يخونها مع فتاة، وهو الأمر الذي جعلها تحسم أمرها بالانفصال.

ويأتي ذلك بعدما نشرت الصحف الإسبانية خلال الفترة الأخيرة أن هناك تغيرات واضحة ظهرت على تصرفات بيكيه، وذلك من خلال تردده على الملاهي الليلية رفقة زميله الشاب ريكي بويج، بالإضافة إلى خروجه لعدة مرات مع بعض الفتيات، ليوجه بعض النقاد الانتقادات إلى اللاعب الإسباني، بسبب هذه التصرفات، برغم ارتباطه بتدريبات برشلونة في الصباح الباكر.

وأضافت الشائعات أن شاكيرا قد دخلت في نوبة عصبية بعد اكتشافها خيانة بيكيه لها، وانتقلت إلى مستشفى في برشلونة.

كما ربطت الشائعات خيانة بيكيه وما جاء في أغنية جديدة لشاكيرا، التي قال فيها: "حذروني، لكنني لم أنتبه، وأدركت أنك الجزء الخاطئ". وأكملت "لا تخبرني أنك آسف، لأني أعرفك جيداً، وأعرف أنك تكذب".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة