من هو أول لاعب كرة قدم سيسافر إلى الفضاء؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 ديسمبر 2018
من هو أول لاعب كرة قدم سيسافر إلى الفضاء؟
مقالات ذات صلة
طبيب الراحل مارادونا يرد على اتهامه بـ "القتل غير المتعمد"
ميسي يقدم لمسة وفاء إلى مارادونا في مباراة برشلونة الأخيرة
هاميلتون يفوز بجائزة البحرين الكبرى "للفورمولا 1"

يبدو أن نجم منتخب إنجلترا السابق دافيد بيكهام على وشك تحقيق إنجازًا تاريخيًا جديدًا، حيث كشفت تقارير إخبارية أنه قد يصبح أول لاعب كرة قدم يسافر إلى الفضاء

وقالت التقارير أن النجم الإنجليزي يجري حاليًا مفاوضات مع عدد من شركات السفر الفضائية، ليصبح أول لاعب كرة قدم يغادر كوكب الأرض. 

وأشارت التقارير إلى أن بيكهام معروف عنه حبه للفضاء، وأنه تحدث حول هذا الأمر كثيرًا منذ فترة، ويبدو أن هذا سيتحول إلى حقيقة قريبًا.

من هو أول لاعب كرة قدم سيسافر إلى الفضاء؟وأضافت التقارير أن نجم مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق رسم مؤخرًا على رأسه وشمًا جديدًا على شكل كواكب تدور في مدارات، وهو ما قد يرجح بالفعل ما يقال حول اقتراب سفره إلى الفضاء الخارجي.

جدير بالذكر أن أخبارًا عديدة قد تداولت في السنوات الأخيرة عن اقتراب إطلاق رحلات سياحي إلى الفضاء، مع توقعات بأن أولى هذه الرحلات ستبدأ في عام 2020.

وذكرت تقارير عديدة أن العشرات من المشاهير حول العالم أبدوا حماسًا شديدًا للمشاركة في هذه الرحلات، وأن بعضهم قد حجز لنفسه بالفعل مقاعد عليها، حيث تشير بعض التقارير أن ثمن التذكرة الواحدة يصل إلى 250 ألف دولار تقريبًا.