كلوب: صلاح من أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم

مدرب ليفربول يشيد بالنجم المصري محمد صلاح

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023
كلوب: صلاح من أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم

امتدح الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، نجم فريقه، المصري محمد صلاح بعدما بات على وشك تسجيل هدفه رقم 200 مع الريدز في جميع المسابقات.

ويدخل النجم المصري موسمه السابع مع ليفربول، وما زال يحقق أرقامًا مميزة، ويُعتبر أحد أفضل لاعبي الفريق في الموسم الحالي.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة شيفيلد يونايتد المقبلة، صرح كلوب قائلاً: "لا أعتقد أنني سأتمكن في المستقبل من تدريب لاعب مثله مرة أخرى. تطوره غير معقول ومدهش للغاية. إنه واحد من أعظم اللاعبين على مر العصور بلا شك".

وبخصوص حالة ديوجو جوتا البرتغالي، أكد كلوب قائلاً: "حالته تتحسن، ولكنه لن يشارك في مباراة شيفيلد يونايتد. الأمر نفسه ينطبق على الحارس البرازيلي أليسون بيكر".

وبالنسبة لإصابة جويل كماتشو التي تعرض لها خلال الفوز 4-3 على فولهام، صرح كلوب قائلاً: "الأمر لا يبدو جيدًا. لم أتمكن من فحص الإصابة حتى الآن، ولا نعلم مدة غيابه عن الفريق".

وتحدث كلوب عن دور ترينت ألكسندر أرنولد في وسط الملعب، قائلاً: "يتعلق الأمر بالاستفادة من الموارد المتاحة لدينا. ترينت قادر على اللعب في وسط الملعب، وكنا نعرف ذلك منذ فترة طويلة. نقوم بتشريكه في المكان الذي نعتقد أنه مناسب له وللفريق. لست عنيدًا ولكن لا أرغب في الدخول في هذا النقاش".

وأبدى كلوب رفضه لإلقاء اللوم على حارس المرمى كاوميهين كيليهير الذي لم يتمكن من تعويض غياب أليسون أمام فولهام، قائلاً: "أعتقد أنه قدم أداءً جيدًا حقًا، لكننا استقبلنا هدفين بعدها، وكان هناك بعض الحظ السيء في هدف هاري ويلسون".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة