ميزات تجعل من هاتف رينو4 برو 5G مساعدك الأول لإنجاز عملك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يناير 2021
ميزات تجعل من هاتف رينو4 برو 5G مساعدك الأول لإنجاز عملك
مقالات ذات صلة
لن تحتاج إلى تلفاز في رمضان: تابع برامجك المفضلة على شاشة رينو5 برو 5G
أهم الأسباب التي ستجعلك تقتني هاتف رينو5 برو 5G الجديد في أقرب وقت
أوبو تُطلق رينو5 Z 5G المخصّص لجيل الشّباب من المستخدمين في الإمارات

طرحت شركة أوبو مؤخراً أحدث هواتفها الذكية رينو4 برو 5G، والذي يأتي بالعديد من المواصفات والمزايا الرائعة، التي تجعله الخيار الأول لكل من يسعى للتطور في عمله وتقديمه بشكل يواكب روح العصر، وكذلك لمن يبحث عن وسيلة تكنولوجية ذكية لإنجاز مهامه المختلفة في أسرع وقت ممكن، وبأفضل جودة يمكن تخيلها.

يوفر لك وقتك الثمين

كثيراً ما تحتاج إلى استخدام تطبيقات معينة بشكل يومي، والتي تعتمد عليها لإنجاز بعض مهامك اليومية، ولأن أوبو تدرك جيداً قيمة وقتك الثمين، فقد وفرت لك في هاتف رينو4 برو 5G خاصية التحميل المسبق للتطبيقات باستخدام الذكاء الاصطناعي، والتي توفر عليك مجهوداً ووقتاً كبيرين.

فبفضل خوارزمية الذكاء الاصطناعي، تعمل واجهة المُستخدم ColorOS في الهاتف الجديد على التنبؤ بذكاء بالتطبيقات التي تقوم بتشغيلها في أوقات معينة، ثم تتولى هي عملية تحميلها مسُبقاً، بشكل يساهم في تحسين مستويات الكفاءة، وكذلك تسريع تشغيل هذه التطبيقات.

فعلى سبيل المثال، فلأنك معتاد على تشغيل تطبيق الرسائل البريدية خلال ساعات دوامك، فإنك ستلاحظ أن تشغيلها أصبح أكثر سرعة عن ذي قبل، لأن ذكاء الهاتف الاصطناعي بات يعرف نمطك اليومي بشكل أكثر كفاءة، وهو ما ستلاحظه أيضاً إذا كنت تهوى تصفح فيسبوك أو إنستغرام مثلاً خلال ساعة الغذاء لمطالعة كل ما هو جديد لدى أصدقائك، أو تحرص على تشغيل تطبيق اليوتيوب أو نتفلكس مثلاً لمشاهدة أحدث مقاطع الفيديو والأفلام والمسلسلات في المساء، فمع رينو4 برو 5G، أصبح تشغيل مثل تلك التطبيقات اليومية أكثر سرعة وكفاءة.

وإضافة إلى هذا، فإن هذه الخاصية لا تستهلك طاقة بطارية الجهاز، لذا لا داعي للقلق بشأن أدائه، حيث أنه سيظل يعمل بشكل سريع وبمنتهى الكفاءة، ودون أي استهلاك إضافة لطاقة بطاريته.

ميزات تجعل من هاتف رينو4 برو 5G مساعدك الأول لإنجاز عملك

يساعدك على اتخاذ قراراتك المهمة

وقامت أوبو أيضاً بإضافة تطبيق مختبر أوبو OPPO Lab إلى أحدث هواتفها الذكية، والذي يُعتبر بمثابة منصة تجريبية مبتكرة، توفر لك عدة مزايا، من بينها واحدة من شأنها تسهيل حياتك العملية والشخصية إلى أقصى حد.

وتتمثل هذه الميزة الموجودة في هاتف رينو4 برو 5G في تطبيق مساعد اتخاذ القرارات (Decision Spinner)، والذي تم تطويره خصيصاً للمستخدمين الذين يشعرون بتردد متكرر حيال قراراتهم اليومية، ويحتاجون إلى مساعدة خارجية لتسهيل عملية اتخاذ القرار.

فإذا كنت واحداً من هؤلاء، فإن هذا التطبيق سيساعدك بشكل كبير على تجاوز هذه المعضلة اليومية، فهو يتيح لك إعداد قائمة بقراراتك الخاصة، ما يسمح له باتخاذ القرار نيابة عنك.

ميزات تجعل من هاتف رينو4 برو 5G مساعدك الأول لإنجاز عملك

يقدم لك تجربة مريحة في الاستخدام

وحرصت أوبو على تزويد الهاتف الجديد بكل المواصفات والمزايا التي تجعله سهلاً في الاستخدام، بشكل يمنح مستخدمه تجربة سلسة ومريحة عند التعامل معه، خاصة بالنسبة للأشخاص الذين يعتمدون عليه لإنجاز مهامهم الوظيفية المختلفة التي تحتاج جهازاً يوفر عليهم مجهودهم.

فشاشة الهاتف مُصممة بشكل يضمن لك حمله براحة يدك دون أي انزعاج، خاصة أن وزنه خفيف للغاية لا يتجاوز الـ 172 غراماً، لذا لن تشعر بأي إرهاق إذا طالت فترة حملك له، كما أن هذه الشاشة المُنحنية ثلاثية الأبعاء عند الحواف تمنح تجربة مشاهدة سلسة، مما يسمح لك بسهولة بمراجعة الملفات أو العروض التوضيحية في اجتماعاتك مع رؤسائك أو زملائك.

يمنحك سهولة وسلاسة في التحكم

وتأتي شاشة الهاتف الجديد بمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز، والتي تتميز بتحسينات واضحة على صعيد انسيابية ومرونة الشاشة، وهو ما سيتجلى لك بوضوح في سهولة التمرير بين ملفاتك المختلفة إذا رغبت في مراجعة إحداها أو عرضها على أحد عملائك.

ميزات تجعل من هاتف رينو4 برو 5G مساعدك الأول لإنجاز عملك

ولأنك كثيراً ما تحتاج إلى استخدام الهاتف والتحكم فيه بيد واحدة، فإن رينو4 برو 5G يدعم خاصية التحكم السريع بيد واحدة، والتي يمكنك تفعليها عبر تمرير إصبعك للأعلى على حافة الشاشة اليمنى أو اليسرى؛ لتوجيه جميع رموز التطبيقات نحو الأسفل، ومع مواصلة الضغط على الشاشة، يمكنك تحريك إصبعك باتجاه رمز أحد التطبيقات، ثم رفعه لتشغيل التطبيق بمنتهى السهولة واليسر.

يدعم بطارية تدوم أطول وتقنية شحن سريع

زودت أوبو هاتفها الجديد ببطارية ذات سعة ضخمة تبلغ 4000 ميللي أمبير، والتي تُعتبر مثالية إذا كنت تستخدم الهاتف أغلب ساعات يومك، سواء في العمل أو في المنزل أو كليهما، كما أنها مناسبة للغاية إذا كنت تقضي ساعات طويلة في عملك خارج المكتب في مكان لا تتوفر فيه إمكانية شحن الهاتف، وهو ما سيجعلك تضمن عمل هاتفك بكفاءة دون أن تخشى انتهاء شحنه.

ميزات تجعل من هاتف رينو4 برو 5G مساعدك الأول لإنجاز عملك

وإلى جانب البطارية القوية التي ستدوم معك لفترة طويلة، فإن هاتف رينو4 برو 5G يأتي مدعوماً بشاحن SuperVOOC 2.0 بقدرة 65 وات، حيث تتيح لك هذه التقنية شحن جهازك بقدرة تصل إلى 65 وات (10 فولت/ 6.5 أمبير)، مما يضمن لك شحن الهاتف في وقت قياسي إذا كان لديك ميعاد عمل مهم، حيث تستطيع مثلاً شحن بطارية الهاتف بالكامل خلال 36 دقيقة، أو شحنه بنسبة 48% خلال 10 دقائق فقط.

لا ينسى وقت الترفيه خلال اليوم

وبالطبع لم تنس أوبو الجانب الترفيهي في هاتفها الجديد، فمثلاً فإن الكاميرات الخارقة المزود بها رينو4 برو 5G تسمح لك بالتقاط اللحظات المميزة أو العفوية التي تجمعك مع زملائك على مدار اليوم، لتستفيد من تقنية التركيز التلقائي بالليزر التي يدعمها الهاتف، والتي تجعل الصور والفيديوهات الناتجة فائقة الجودة بشكل يُبهر من يراها بعدما تشاركها عبر إنستغرام.

كما تستطيع أيضاً استغلال خيارات تصوير الفيديو بالنمط الليلي الموجودة في هاتف أوبو الجديد من أجل تسجيل مقاطع فيديو بدقة مدهشة في الليل، مما يجعلك لا تحتاج إلا إلى أقل مصدر ضوئي ممكن لتصوير أجمل الفيديوهات خلال حفل عشاء عمل على سبيل المثال.

ميزات تجعل من هاتف رينو4 برو 5G مساعدك الأول لإنجاز عملك

وإضافة إلى هذا، فإذا شعرت بالتعب والإراق بعد يوم طويل، أو ترغب في استعادة نشاطك من أجل مواصلة العمل، فهنا يأتي دور تطبيق OPPO Relax الموجود في الهاتف، والذي تم تطويره بالتعاون مع شركة الإنتاج الصوتي "إيبيك ساوند"، حيث يوفر لك هذا التطبيق المميز أنواعاً مختلفة من أصوات الطبيعة المريحة، والتي تمنحك شعوراً بالراحة وتساعدك على الاسترخاء بشكل أفضل.

لذا، فلا تنتظر طويلاً

وسارع الآن بالحصول على نسختك من هاتف رينو4 برو 5G لتجربة عمل أكثر عصرية واحترافية، حيث يتوفر الجهاز الجديد من أوبو في الإمارات العربية المتحدة بسعر 2499 درهماً، وفي المملكة العربية السعودية بسعر 2799 ريالاً.