نتفليكس Netflix تستعد لعرض هذا الفيلم المصري

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 مايو 2020
نتفليكس Netflix تستعد لعرض هذا الفيلم المصري
مقالات ذات صلة
هكذا تستفيد بريطانيا من أزمة كورونا لمنافسة هوليوود
أهم المسلسلات العربية التي عُرضت على منصات إلكترونية في 2020
أحداث مرعبة وقعت في كواليس مسلسل ما وراء الطبيعة: الخيال تحول إلى واقع

أعلن الفنان المصري كريم قاسم، عرض فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "سواح" عبر منصة نتفليكس Netflix الأمريكية ـ لخدمات البث عبر الإنترنت ـ .

ونشر كريم قاسم صورة للملصق الدعائي للفيلم على حسابه بموقع انستغرام، مُذيلًا إياها بتعليق: "فيلم (سواح) هيتعرض في يوم ١٤ مايو على NETFLIX في الشرق الأوسط وأوروبا الوسطى والشرقية ولوكسمبرج وبلجيكا وهولندا وألمانيا والنمسا وسويسرا، ومبسوط أن ده الفيلم التاني ليا بعد نجاح (ليل خارجي) الشهر اللي فات على NETFLIX".

كريم قاسم، كان قد سافر إلى لوكسمبرج؛ لدبلة فيلم سواح كاملاً باللغة الفرنسية؛ حيث تم طرح مقدمة إعلانية مدبلجة باللغة الفرنسية للترويج للفيلم الذي شارك في 36 مهرجان حول العالم حصد خلال عرضه بهم على 12 جائزة.

فيلم سواح

وتدور قصة فيلم سواح حول "دي جي" مصري، يفوز بدعوة تتيح له المشاركة في حفل موسيقي كبير سيُقام في العاصمة البلجيكية بروكسل لكنه يجد نفسه في لوكسمبورج بدلًا من بلجيكا، ويقع في ورطة كبرى عندما يفقد جواز سفره ويظن الجميع أنه لاجيء غير شرعي.

ويُشارك الفنان كريم قاسم بطولة فيلم سواح كلًا من محمود الليثي، سارة عبد الرحمن، مراد الزكندي، إريك كابونجو وغيرهم وهو تأليف وإخراج أدولف العسال.