أحمد حلمي بشخصيتين في فيلمه الجديد وإحداهما مريض نفسي

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 17 يناير 2022

النجم المصري أحمد حلمي، بدأ تصوير مشاهد فيلمه الجديد "العيل"، والذي يتعاون خلاله مع النجمة روبي للمرة الأولى.. تعرفوا معنا في هذا الموضوع على مزيد من تفاصيل الفيلم.

أحمد حلمي يقوم بتصوير فيلم العيل

وهذا الفيلم يظهر خلاله الفنان المصري أحمد حلمي بشخصيتين. وإحدى هاتين الشخصيتين يقدم خلالها دور مريض نفسي يقع في المشاكل التي يعرضها الفيلم بشكل كوميدي.

ويشارك في بطولة هذا الفيلم الفنان الشاب أحمد مالك، الذي يقوم بدور صاحب شركة استثمارية، ويعمل لديه أحمد حلمي.

وانتهى أحمد حلمي وباقي صناع "العيل" من تصوير نصف مشاهد الفيلم تقريباً، حيث انطلق تصويره يوم الرابع عشر من نوفمبر المنصرم.

ونشرت روبي وقتها صورة مع أحمد حلمي من تصوير أول يوم للفيلم.

قصة فيلم العيل

وقصة هذا الفيلم عن موظف يعمل أخصائياً اجتماعياً في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالاتهم النفسية.

وخلال عمله، يقابل أحد زملاء دراسته القدامى، ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجحاً، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع الزملاء القدامى، ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله، ويعيد التفكير في حياته.

أبطال فيلم العيل

وفيلم "العيل" يشارك في بطولته الفنان أحمد حلمي، وروبي وأحمد مالك، أمام عدد من النجوم، من بينهم الفنان ذو الأسلوب الكوميدي الخاص عمرو عبدالجليل، والفنانة نسرين أمين، ونور إيهاب، والفيلم من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

آخر أعمال أحمد حلمي

وكان آخر أعمال النجم الكوميدي الكبير أحمد حلمي في شاشات السينما هو فيلم "خيال مآتة"، الذي عُرض عام ألفين وتسعة عشر ميلادياً.

وشاركه البطولة حينها النجمة الجميلة منة شلبي والفنان خالد الصاوي والفنان الكوميدي بيومي فؤاد، والفيلم من تأليف عبدالرحيم كمال، ومن إخراج خالد مرعي.

أحمد حلمي في آراب غوت تالنت

والجدير بالذكر أن الفنان أحمد حلمي ظل يشارك لسنوات في لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب الشهير آراب غوت تالنت، إلى جانب عدد من النجوم، منهم المطربة نجوى كرم والإعلامي علي جابر والفنان الكوميدي ناصر القصبي.

قصة حب أحمد حلمي ومنى زكي

والفنان المصري أحمد حلمي متزوج من الفنانة المصري منى زكي، والتي حلت قبل فترة ضيفة في الموسم الجديد من برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس. وكشفت خلال الحلقة كواليس قصة حبهما وزواجهما.

حيث قالت منى إن المرة الأولى التي رأت فيها زوجها الفنان أحمد حلمي، كانت في مكتب الأستاذ محمد فوزي المنتج، وكانا سيعملان في مسرحية بطولة عامر منيب. وفجأة سأل المنتج محمد فوزي منى، أنه يفكر في إسناد أحد أدوار المسرحية إلى أحمد حلمي.. ووقتها كان حلمي يعمل ببرنامج "لعب عيال"، وكانت منى تجهل شكله ولم تره من قبل، فكان يظهر في هذا البرنامج بظهره.

وكانت منى تشاهد برنامجه هي ووالدتها.. وقالت منى للمنتج عن حلمي: "يا ريت تجيبه معانا.. ده برنامجه لذيذ قوي، وكنت عايزة أشوف وشه". وعندما جاء أحمد إلى مكتب المنتج، وسأل فوزي منى عن رأيها فيه، فقالت: "رخم قوي.. وده ألذ قوي في التليفزيون". وعندما بدآ البروفات، اكتشفت منى أن أحمد شخص لذيذ.

وعند رغبتها في عدم إكمال المسرحية، طلب منها حلمي رقم هاتفها ليطمئن عليها فيما بعد.. ومن هنا بدأت قصة صداقتهما. فبدأ يحدثها كثيراً، وكانت تأخذ رأيه في أمور بحياتها الشخصية والفنية، ووقع أحمد في غرامها، واعترف لها بحبه. واعترفت منى خلال الحلقة بأن والديها رفضا زواجها بأحمد حلمي في البداية؛ لأنه كان في بدايته الفنية. 

وعن محاولات حلمي للفت نظرها في البداية، قالت: "أنا فاكرة إن موبايلي داست عليه عربية، وهو جاب لي الموبايل معرفش إزاي.. مع إنه كان واقع في الشارع ودايسة عليه عربية. هو شايف إنه كده عمل عمل بطولي.. حبيبي بيحاول يلفت نظري".