بلجيكا تستعد لكأس العالم 2022 بمواجهة معتادة مع مصر

المنتخب البلجيكي يواجه منتخب مصر للمرة الثانية قبل كأس العالم

  • تاريخ النشر: السبت، 03 سبتمبر 2022
بلجيكا تستعد لكأس العالم 2022 بمواجهة معتادة مع مصر

يستعد منتخب بلجكيا إلى كأس العالم 2022 بمواجهة معتادة مع المنتخب المصري في مثل هذه المناسبات، وذلك قبل 48 ساعة فقط من انطلاق مونديال قطر.

وكشف الاتحاد البلجيكي لكرة القدم أنه منتخب بلاده سيواجه المنتخب المصري يوم 18 من شهر نوفمبر المقبل وذلك قبل يومين فقط من انطلاق مونديال 2022.

وستقام مواجهة المنتخب البلجيكي ونظيره المصري في الكويت وذلك لقربها الجغرافي من دولة قطر المستضيفة لكأس العالم 2022.

لا وتعتبر هذه هي المواجهة الأولى بين المنتخب البلجيكي والمنتخب المصري، إذ سبق وأن التقى المنتخبان ضمن استعدادهما لكأس العالم 2018 في روسيا والتي شهدت مشاركة المنتخب المصري بعد غياب 28 عاماً.

ولم يتمكن المنتخب المصري من تحقيق أي نتيجة إيجابية خلال مونديال 2018، فيما استطاع المنتخب البلجيكي أن يواصل مشواره حتى حصد الميدالية البرونزية.

وتعتبر برونزية كأس العالم 2018 هي الإنجاز الأكبر للمنتخب البلجيكي في كأس العالم، ويأمل الفريق في تحقيق نتيجة أفضل خلال المونديال المقبل.

الجدير بالذكر أن المنتخب البلجيكي التقى مع المنتخب المصري ودياً في أربع مناسبات، والمفارقة أن المنتخب المصري تمكن من التفوق على نظيره البلجيكي في ثلاث مواجهات منها مقابل خسارة واحدة فقط.

وبرغم عدم مشاركة المنتخب المصري في كأس العالم ولكن روي فيتوريا المدير الفني الجديد للفراعنة قرر خوض هذه المواجهة القوية بجانب مواجهات النيجر وليبيريا من أجل الوقوف على أفضل عناصر ممكنة للمنتخب المصري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة