مصدر بنتفليكس Netflix يوضح حقيقة شراء فيلم تامر حسني "مش أنا" لعرضه

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يونيو 2020 آخر تحديث: الإثنين، 25 أبريل 2022
مصدر بنتفليكس Netflix يوضح حقيقة شراء فيلم تامر حسني "مش أنا" لعرضه

أوضح مصدر بمنصة نتفليكس Netflix الأمريكية، حقيقة شرائهم لفيلم الفنان المصري تامر حسني الجديد "مش أنا" لعرضه خلال الفترة المقبلة فور الانتهاء من تصويره.

ونفى مصدر مسؤول بمنصة نتفليكس Netflix، في تصريحات أوردها موقع "في الفن" المصري، ما تردد خلال الساعات الماضية، مُشدداً على إنه إذا تم الاتفاق على عرض أي فيلم سيتم الإعلان عن ذلك رسمياً لمشتركيها.

وحسبما أوردت تقارير صحفية مصرية، فيستعد الفنان تامر حسني والفنانة حلا شيحة لاستئناف تصوير فيلم "مش أنا" الذي توقف خلال الفترة الماضية بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا؛ حيث يتبقى أسبوع تصوير وينتهي العمل قبل أن يدخل في مرحلة المونتاج.

ويعد فيلم "مش أنا"، أول فيلم سينمائي يتم تصويره بين مصر والسعودية كما يُعد أول عمل سينمائي تشارك فيه حلا شيحة منذ عودتها للفن في 2018 بعد فترة من الاعتزال.

فيلم "مش أنا" بطولة كلاً من تامر حسني، حلا شيحة، ماجد الكدواني، سوسن بدر وغيرهم وهو من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق في أولى التجارب الإنتاجية لحسام حسني شقيق تامر.

يٌذكر أن أخر أعمال الفنان تامر حسني السينمائية كان فيلم "الفلوس" الذي عُرض العام الماضي 2019، بينما كانت أخر أعمال الفنانة حلا شيحة السينمائية فيلم "كامل الأوصاف" الذي عُرض عام 2006.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة