نجوم حاولوا الانتحار وأُنقذت حياتهم في آخر لحظة: هذه قصصهم الحزينة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 14 سبتمبر 2020
نجوم حاولوا الانتحار وأُنقذت حياتهم في آخر لحظة: هذه قصصهم الحزينة
مقالات ذات صلة
الجانب المؤلم: مشاهير عانوا من مشاكل الصحة العقلية
نجوم برعوا في أدوار مصاصي الدماء: من الأفضل برأيك؟
قبل ترامب وميلانيا: مشاهير أصيبوا بفيروس كورونا

يمر النجوم بأزمات نفسية وضغوط أو حتى مشاكل عائلية قد تدفعهم للتفكير في الانتحار بل وأحياناً تنفيذ الفكرة ومن خلال هذه القائمة سنتعرف على مشاهير حاولوا الانتحار وتم إنقاذهم في اللحظات الأخيرة.

انتحار المشاهير

حاولت النجمة اللبنانية نادين الراسي الانتحار بسبب المشاكل التي وقعت بينها وبين ابنها شادي حيث قام خلالها بضربها هو الأمر الذي دفعها لمحاولة الانتحار من خلال إلقاء نفسها من السيارة لكن تم إنقاذها.

أيضاً النجمة نجلاء فتحي حاولت الانتحار وذلك بسبب مرض ابنتها الوحيدة حيث أصابتها حالة من الحزن الشديد واليأس خلال هذه الفترة فحاولت الانتحار بإلقاء نفسها من الشباك لكن والدتها هي التي أنقذتها.

الخلافات العائلية أيضاً كانت سبب محاولة انتحار رشدي أباظة فالخلاف بين سامية جمال وبين ابنته الوحيدة قسمت مما أدي إلى وقوع الطلاق بينه وبين سامية التي أحبها كثيراً وتمسكها بموقفها دفع رشدي إلى الانتحار لكن تم إنقاذه هو الآخر.

أشهر المنتحرين

أحمد زكي من النجوم الذين حاولوا الانتحار أيضاً لكن هذه المرة بسبب العمل حيث شعر بالفشل عندما تم استبعاده من فيلم شفيقة ومتولي وتم إنقاذ حياته في اللحظة الأخيرة.

الشعور بالفشل لاحق عدد من نجوم هوليوود أيضاً حيث كان سبب محاولة انتحار والت ديزني الذي أحس أنه لن يحقق شيء في حياته لذلك قرر الانتحار باستخدام مزيج قاتل من الكحول والمخدرات لكن تم إنقاذه وترك إرث فني لن يتكرر.

ولأن زواج المشاهير معقد دائماً حاول بعضهم الانتحار لأسباب عاطفية مثل النجمة هالي بيري التي حاولت الانتحار باستخدام أول أكسيد الكربون بعد وقوع الطلاق بينها وبين زوجها الذي تحبه كثيراً 

النجمة شيرين عبد الوهاب حاولت الانتحار أكثر من مرة بسبب ضغوط ومشاكل نفسية لم تتمكن من التعامل معها بطريقة صحيحة لكن تم إنقاذ حياتها أكثر من مرة وخضعت للعلاج النفسي.

من نجمات الخليج النجمة زهرة عرفات التي حاولت الانتحار 3 مرات بسبب ضغوط ومشاكل نفسية تعرضت لها لكن في كل مرة كان يتم إنقاذها في اللحظة الأخيرة.

تعرفوا على مشاهير حاولوا الانتحار وتم إنقاذهم في اللحظة الأخيرة. 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا