شقيق مصطفى درويش يكشف آخر لحظات حياته والنجوم ينعونه

رحل الفنان الشاب عن عمر 43 عامًا بشكل مفاجئ

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مايو 2023
شقيق مصطفى درويش يكشف آخر لحظات حياته والنجوم ينعونه

سادت حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الوفاة المفاجأة للفنان المصري الشاب مصطفى درويش، الذي رحل عن عمر 43 عامًا وذلك بعد ساعات من منشور له على فيسبوك كتب فيه: "هو أنا الوحيد اللي مش عارف أنام".

وقد كشف حاتم درويش، شقيق الفنان الراحل مصطفى درويش، اللحظات الأخيرة في حياة شقيقه، حيث قال: "أخويا مكنش عنده أي حاجة خالص، كان بيعاني من شوية أرق وفطر الصبح عادي وما عرفش ينام بعدها".

وخلال مداخلة هاتفية في برنامج "كلمة أخيرة" على قناة أون أي أضاف شقيقه حاتم: "مصطفى قال لنا أنا هطلع أنام أريح شوية، وفجأة لقينا نازل من على السلم مش قادر ياخد نفسه وتوفي على الفور، ودي كانت آخر لحظات حياته".

وتابع شقيقة: "أخويا كانت صحته كويسة جدا ومكنش بيشتكي من أي حاجة، ولكنه تعرض لأزمة قلبية مفاجئة بس مكنش بيعاني من مشكلات في القلب".

وأوضح حاتم أن دور كورونا الذي عانى منه مصطفى منذ سنتين كانت لها تأثيرات سلبية على صحته، ولكنه خرج منها بصحة جيدة، واختتم حاتم حديثه قائلًا: "أنا الأخ الأكبر لمصطفى وهو ترتيبه بين إخوته رقم 3 وإحنا 4 أخوات"، وأضاف: "كان طيب وحنين ومخلص أوي وإنسان محترم مش بيكسر بخاطر حد".

نجوم الفن ينعون مصطفى درويش

وبعد وفاته نعاه العديد من نجوم الفن، ومنهم الفنانة صابرين، تحدثت عن مصطفى خلال مداخلة هاتفية في برنامج مساء دي إم سي من تقديم الإعلامية إيمان الحصري، وقالت: "أنا أعرف مصطفى من قبل ما يمثل، وكان شغال في شركة فودافون وقابلته لإني كنت رايحة أغير رقمي".

وتابعت صابرين: "استقبلني بشكل كويس وكان ابن بلد وجدع، وقالت: "قال لي إنه عايز يمثل، وعدت الأيام واشتغلنا مع بعض مسلسل كله بالحب وقلت له أنت ممثل شاطر".

نعاه أيضًا الفنان آسر ياسين، الذي شارك معه في مسلسل بـ100 وش، حيث نشر صورة تجمعه بالفنان الراحل، وعلق عليها: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. خبر مفزع ومحزن الله يرحمك يا مصطفى، كنت من أطيب الناس وأجدعهم وعمرك ما اتأخرت عن حد.. حقيقي خسرت أخ بس أكيد أنت عند اللي أحسن من كل حاجة.. أرجوكوا الدعاء له وربنا يصبرنا جميعاً.. سلام يا غالي".

كما نعته الفنان ياسمين عبد العزيز، والفنان أمير كرارة، الذي نشر صورة على حسابه وعق عليها: "ربنا يرحمك ويصبرك أهلك"، ونعته أيضًا الفنانة ليلى علوي، والفنان محمد هنيدي، والفنان نيللي كريم.

ونشرت الفنان عائشة بن أحمد صورة للراحل وكتبت عليها: "الله أكبر.. الله يرحمك وينعمك.. مصطفى درويش في ذمة الله"، كما نعته الفنان صبا مبارك ونشرت له صورة له وعلقت: "الله يرحم مصطفى .. موهوب وجميل وخلوق .. خبر محزن جدا وصادم.. الله يرحمه ويصبر أهله".

شارك الفنان مصطفى درويش في أكثر من 30 عملًا فنيًا بين السينما والتلفزيون، وحصل على شهرة كبيرة بعد تقديمه دور فتحي مدرب كمال الأجسام في مسلسل "بـ100 وش" مع كاملة أبو ذكري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة