"إيه اليوم الحزن ده".. آخر استعدادت نجوم "ليلة الدموع" قبل الحفل

من المقرر أن يقام حفل "ليلة الدموع" اليوم على مسرح بنش مارك

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 أغسطس 2023
"إيه اليوم الحزن ده".. آخر استعدادت نجوم "ليلة الدموع" قبل الحفل

نشر الحساب الرسمي لمسرح "بنش مارك" مقطع فيديو طريف لنجوم حفل اليوم "ليلة الدموع"، وهم يبدوا عليهم التأثر والحزن.

وظهر في مقطع الفيديو الذي نشر على الصفحة الرسمية لمسرح "بنش مارك" على موقع "الإنستغرام" الفنان حمادة هلال وهو يغني مقطعاً من أغنيته "دايما دموع"، كما ظهر الفنان أحمد سعد وهو يقول "إيه اليوم الحزن ده.. إيه اليوم الغم ده"، بدلا من مقطع أغنيته الشهير "إيه اليوم الحلو ده".

وظهر في مقطع الفيديو أيضا الفنان تامر عاشور وهو يطلب من الجميع الابتعاد عنه لأنه يشعر بالضيق. وظهر في مقطع الفيديو أيضا الفنان هيثم شاكر وهو يجلس حزيناً. كما ظهر الفنان الشعبي طارق الشيخ في مقطع الفيديو وهو يبكي ويجفف دموعه.

ومن المقرر أن يقام حفل "ليلة الدموع" على مسرح بنش مارك في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية مساء اليوم الخميس، ويشارك فيه النجوم، أحمد كمال، حمادة هلال، طارق الشيخ، هيثم شاكر، أحمد سعد، تامر عاشور، ومسلم.

أسعار تذاكر حفل ليلة الدموع

أعلنت الجهة المنظمة أسعار تذاكر حفل "ليلة الدموع" بـ، الفئة الأولى مبلغ 250 ريال سعودي، الفئة مبلغ 350 ريال سعودي، أما الفئة الثالثة فهي حوالي 550 ريال سعودي. وتبلغ الفئة الرابعة 1250 ريال سعودي، أما الفئة الخامسة فيصل سعر التذكرة إلى 1450 ريال سعودي.

آخر أخبار نجوم "ليلة الدموع"

تألق حمادة هلال في رمضان الماضي 2023 في الجزء الثالث من مسلسله الشهير المداح، والذي يضم مجموعة من النجوم من أبرزهم محمد رياض، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، وخالد سرحان، والمسلسل من إخراج أحمد سمير فرج ومن تأليف أمين جمال.

أما الفنان أحمد سعد فيعيش حالة انتعاش فني وشارك مؤخرا في مجموعة من الحفلات في مصر والعديد من الدول العربية، وأحيا عدة حفلات في المملكة العربية السعودية في الفترة الأخيرة وحقق نجاح كبيراً، إلى جانب قيامه بمجموعة من الحملات الإعلانية.

وعلى جانب آخر طرح "سعد" مؤخرا على قناته الرسمية على "دب دب"، وهي من كلمات مصطفى حدوته. وتألق الفنان تامر عاشور أيضا في مجموعة من الحفلات الغنائية في داخل مصر وخارجها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة