نقدّم لك عطر ARMANI CODE أو دو برفان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مارس 2021
نقدّم لك عطر ARMANI CODE أو دو برفان
مقالات ذات صلة
الملابس الرجالية المناسبة أثناء المفاوضات: ماذا عليك أن ترتدي؟
قواعد ارتداء الجوارب الرجالية
يسر الموقع الالكتروني العالمي لبيع للأزياء "شي إن"

نقدّم لك عطر ARMANI CODE أو دو برفان

منذ إطلاقه عام 2004، بات عطر ARMANI CODE مرادفاً للثقة النابضة بالرجولة والكاريزما الساحرة والجاذبية التي لا تُقاوم.

عام 2021، تقدّم علامة Giorgio Armani صياغة جديدة آسرة لعطر ARMANI CODE تجسّد جانباً يفيض أناقة وقوّة من الطابع الجذّاب الذي يميّز هذا العطر؛ إنّه ARMANI CODE أو دو برفان. وبالتزامن مع طرح هذا الإصدار الجديد، تكشف العلامة أيضاً عن حملة إعلانية مطبوعة جديدة نجمها الممثّل راين رينولدز الحائز على جائزة أوسكار.

جاذبية قويّة إنّما غير متكلّفة

تجسّد عطور ARMANI CODE الأناقة الآسرة، بعد أن استوحيت من الرجل الذي يتمتّع بجاذبيّة فطريّة راقية، ويجمع ما بين الأصالة ورغد العيش. يستحضر عطر ARMANI CODE أو دو بارفان الجديد بالنفحات الشرقيّة والخشبيّة أجواء من جاذبيّة قويّة إنّما غير متكلّفة.

يعبّر الممثّل راين رينولدز الحائز على جائزة أوسكار عن هذا الفصل العطري الجديد، باعتباره وجه عطور ARMANI CODE. وللحملة الإعلانية المطبوعة الخاصّة بـARMANI CODE أو دو بارفان من تصوير ماثيو بروكس، يظهر راين بأسلوب أنيق غير رسمي، وهو يجلس في مكان صناعي الطابع، مرتدياً تكسيدو مع قيمص مفتوح عند الرقبة، ما يعكس الانصهار الفريد للرقي والأصالة الذي يتميّز به العطر.

شاعرية ذكورية

يأخذ إصدار ARMANI CODE أو دو بارفان عطر ARMANI CODE أو دو تواليت الكلاسيكي ويغمره بشاعرية جديدة، أنيقة وحادة في آن معاً. فصانع العطر البارع أنطوان ميزونديو (Givaudan)، الذي يحمل عطر ARMANI CODE الأصلي توقيعه، قد ابتكر عطر ARMANI CODE أو دو بارفان الجذّاب بنفحاته الشرقية، الخشبية، والمسكية عبر تعزيز قوّة كلّ جانب من الجوانب العطرية لـARMANI CODE. والنتيجة، حلّة جديدة آسرة لجاذبية ARMANI CODE الدائمة.

تتصاعد من مقدّمة العطر نفحات مشرقة ومتلألئة للمندرين والبرغموت، يغمرها زيت الليمون العطري بطاقة مدوّية، مانحاً العطر هالته الحامضية. وفي القلب، تتداخل روائح إكليل الجبل والخزامى من بروفانس، المزروعة حصرياً لعلامة أرماني، لخلق جانب جديد، يأسر بجاذبيّته ويتمتّع بتأثير عطري فائق القوّة. أمّا في القاعدة فيُمنح شذا فول التونكا الذي يشكّل بصمة ARMANI CODE المميّزة دفئاً جديداً ومعزّزاً بفضل عمليّة تحميص: والنتيجة، عطر أغنى وأكثر شاعرية مع المحافظة على الطابع الآسر الأصلي. كما يُضاف إليه عبير الأرز الطبيعي الذي يمنح أناقة ساحرة بفضل نسماته الخشبية ليمتزج مع النفحات المسكية ويضفي جاذبيّة شاعرية. وهذا في الوقت الذي يضفي فيه أريج الفانيلا عمقاً آسراً وغنياً على العطر، كنفحة خفيفة ساحرة.

تصميم أنيق،

لمسات معزّزة

تمتاز قارورة ARMANI CODE أو دو برفان بنفس نقاوة الخطوط لمجموعة ARMANI CODE. وللإشادة بهذه السمة المدوّية للعطر، تمّت زخرفة القارورة السوداء اللامعة الشهيرة بغطاء أنيق وذهبي مع كتابة ذهبية. وحفاظاً على البصمة الكلاسيكية لقوارير ARMANI CODE، يذكّر القوام المعرّق لعنق القارورة بالتصميم الراقي الكلاسيكي لحزام خصر بدلة تكسيدو.

كما تعكس التفاصيل المذهّبة للقارورة الحدّة المفعمة بالأناقة لـ ARMANI CODEأو دو برفان، مع لمسة من الإشراق، ما يخلق تبايناً بصرياً آسراً بين الضوء والظلّ.

الرجولة

بكلّ أوجهها

مع طرح عطر ARMANI CODE أو دو  برفان، تتألّف مجموعة ARMANI CODE الآن من أربعة عطور مميّزة، ترمز إلى جوانب مختلفة لرؤية الرجولة التي تجسّدها ARMANI CODE:

جاذبية غير متكلّفة: ARMANI CODE أو دو برفان

جاذبية ساحرة: ARMANI CODE أو دو تواليت

جاذبية راقية: ARMANI CODE PROFUMO

جاذبية جريئة: ARMANI CODE ABSOLU