دوين جونسون يرفض الصلح مع فين ديزل ويهاجم تصرفاته

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 ديسمبر 2021
دوين جونسون يرفض الصلح مع فين ديزل ويهاجم تصرفاته

تمسك النجم العالمي دوين جونسون المعروف باسم "ذا روك" أو الصخرة، برفض التصالح مع النجم فين ديزل برغم المبادرة التي قدمها الأخير له.

وقال دوين جونسون في تصريحات لشبكة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية إنه لا توجد لديه نية للصلح مع فين ديزل وأنه لن يشارك في الجزء العاشر من سلسلة "Fast & Furious" أو السرعة والغضب، الشهيرة والتي حققت نجاحات كبيرة في عالم السينما.

دوين جونسون أعلن قراره النهائي منذ يونيو الماضي

وأوضح دوين جونسون أنه أخبر فين ديزل هاتفياً في شهر يونيو الماضي بأنه لن يشارك في الجزء العاشر من السلسلة.

ووصف دوين جونسون كلماته في المكالمة بأنها كانت حازمة ولكنها كانت ودودة في الوقت ذاته، كما أشار "ذا روك" أنه أبلغ شركة الإنتاج بقراره وأنهم كانوا داعمين له ومتفهمين لموقفه.

دوين جونسون يصف فين ديزل بالمخادع

كما اتهم دوين جونسون أن عرض فين ديزل له عبر مواقع التواصل الاجتماعي في شهر نوفمبر الماضي بأنه مخادع وجاء للتلاعب بعواطف الجماهير.

إقحام الأطفال وبول ووكر غير لائق

وقال ذا روك إنه لم يعجبه قيام فين ديزل بإقحام أطفاله واستخدامهم في هذا الموقف بالإضافة إلى إقحام وفاة بول ووكر أيضاً في المنشور الذي وضعه على حسابه بإنستجرام من أجل الضغط عليه.

ويرى الصخرة بأنه لم يكن من اللائق الحديث عن أطفال فين ديزل ووفاة بول ووكر في الخلافات التي وقعت بينهما.

رسالة فين ديزل إلى دوين جونسون

وكان فين ديزل قد نشر على حسابه بإنستجرام صورة تجمعه بدوين جونسون وقال فيها: "أخي الصغير دوين، لقد حان الوقت، العالم ينتظر خاتمة Fast 10 (في إشارة للجزء العاشر من السلسلة)، أطفالي يشيرون إليك بالعم دوين في منزلي".

وأضاف فين ديزل في منشوره "لا توجد عطلة تمر إلا وأنت ترسل أمنياتك الطيبة، لكن الوقت قد حان، فهناك إرث ينتظر".

وأكمل فين ديزل حديثه بتذكير دوين جونسون لما قاله من قبل بأنه سيفي بوعده لبول ووكر بالوصول إلى نهاية السلسلة وتقديم الجزء العاشر من الفيلم.

وأردف فين ديزل "أقول لك هذه الكلمات بدافع الحب، فلا تترك الأمر بهذه الصورة الصامتة لأن لديك دوراً مهماً للغاية لتلعبه، ولا يمكن بأن يقدم شخصيتك في الفيلم أي شخص آخر غيرك".

وأتم فين ديزل منشوره بقوله: "أتمنى أن تنهض وتكمل المهمة وتحقق مصيرك (يقصد من خلال المشاركة في الفيلم)"

مشاجرة فين ديزل ودوين جونسون

ولا تزال تتردد التقارير عن المشاجرة التي جمعت بين فين ديزل ودوين جونسون الذي وقع خلال تصوير النجمين لفيلم فاست آند فيوريس أو "السرعة الغضب".

فيما كشفت مجلة "National Enquire" أن المشاجرة التي وقعت بين فين ديزل ودوين جونسون كادت تتطور إلى التشابك بالأيدي.

وأوضحت المجلة أن المشاركة كادت تقع بسبب اعتقاد فين ديزل أن دوين جونسون أو "ذا روك" يتعمد السخرية منه أمام الآخرين بصورة زائدة.

وتشير التقارير أن فين ديزل يرى أن الصخرة يرغب في التقليل منه أمام جماهيره وهو الأمر الذي جعله يهدد بوقوع عراك بينهما إذا لم يتوقف عن السخرية منه.

ومن جانب آخر، نفى موقع Gossip Cop وقوع هذه المشاجرة وأن السخرية بين "ذا روك" وفين ديزل ليست حقيقية.

ولكن الخلافات بين النجمين كانت واضحة قبل أن تظهر بعض التصريحات من النجمين بعدم الرغبة في التعاون والعمل معاً مرة أخرى.

وكان دوين جونسون قد أعلن عن نهاية مشاركته في مسلسلة "السرعة والغضب" قبل تصوير فاست آند فيوريس 9.

وتمنى دوين جونسون التوفيق لفريق عمل فاست آند فيوريس خلال تصوير الجزأين العاشر والحادي عشر كذلك.

وتدارك فين ديزل الموقف بعد ذلك بعدما هنأ دوين جونسون بزواجه من خلال فيديو نشره على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويعتقد البعض أن الفيديو الذي نشره فين ديزل قد ساهم كثيراً في تخفيف التوتر بينه ودوين جونسون ولكن التعاون الفني بينهما مجدداً لا يبدو وارداً خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن النجم العالمي دوين جونسون أو ما يعرف باسم "ذا روك" أو الصخرة، يمتلك شعبية كبيرة في الولايات المتحدة الأمريكية للحد الذي دفع البعض لترشيحه ليكون رئيساً للبلاد!

واستطاع دوين جونسون أن يجمع شعبية كبيرة للغاية في الولايات المتحدة الأمريكية وحصل على حوالي نصف أصوات الأمريكية الذين يرحبون بترشيحه إلى رئاسة البلاد.

دوين جونسون بطل وأسطورة 

ويعتبر دوين جونسون أو ذا روك من أهم أبطال وأساطير المصارعة الحرة المعروفة باسم WWE.

واستطاع النجم الشهير بلقب الصخرة أن يحصد 8 بطولات WWE، كما فاز بلقب بطل الشعب، وتوج أيضاً في 8 مرات بلقب بطل الوزن الثقيل.

وأضاف ذا روك إلى خزائنه بطولتي WWE للقارات، وبطولة رويال رامبل في عام 2000، مع بطولتي عالم للوزن الثقيل في WCW.

وبعد نجاحاته الكبيرة في العالم المصارعة الحرة، دخل ذا روك إلى عالم التمثيل وأصبح النجم الأكثر أجراً في هوليوود بعدما أثبت جدارته كممثل ناجح ومحبوب.

أشهر أفلام وأعمال دوين جونسون

ويمتلك دوين جونسون في مسيرته 91 عملاً ما بين فيلم أو مسلسل، ومن أشهر أعماله وأولها "عودة المومياء" و"الرحلة 2" و"هرقل" و"جومانجي" و"السرعة والغضب" و"ناطحة سحاب" و"ألم وربح" و"هوبس أند شاو" و"جانغل كروز" وغيرها من الأعمال العالمية الشهيرة.

كما لديه العديد من الأعمال الناجحة الأخرى خاصة مع شعبيته الكبيرة التي تزيد من فرص نجاح أفلامه في السينما وهو ما يتم ترجمته لواقع بالفعل.

الأكثر متابعة على إنستغرام والأعلى أجراً

واستطاع دوين جونسون في عام 2020 أن يصبح الممثل الأعلى أجراً، ووصل أجره إلى 89.4 مليون دولار.

كما يوصف ذا روك أو الصخرة بأنه الرجل الأكثر متابعة في أمريكا، ووصل عدد متابعيه على إنستغرام لأكثر من 200 مليون شخص.

وازداد عدد متابعين ذا روك إلى 274 مليون شخص في عام 2021، ويعتبر دوين جونسون هو ثالث أكثر الحسابات المتابعة في إنستغرام بعد حساب إنستغرام وحساب النجم البرتغالي ولاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو.

ويتفوق دوين جونسون على كل مشاهير العالم باستثناء رونالدو، بما فيهم أريانا غراندي وكايلي جينر وسيلينا غوميز وكيم كارشيان وليونيل ميسي وبيونسيه وجاستن بيبر وهم أعلى 10 شخصيات متابعة بشكل عام في إنستغرام عبر العالم كله.

ولا يتوقف طموح دوين جونسون وهو الأمر الذي قد يجعله يحقق العديد من النجاحات في مجالات أخرى جديدة قد نكتشفها في المستقبل. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة