هاجمه بشدة.. ماذا قال واين روني عن جوزيه مورينيو؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018
ماذا قال واين روني عن جوزيه مورينيو؟
مقالات ذات صلة
طبيب الراحل مارادونا يرد على اتهامه بـ "القتل غير المتعمد"
ميسي يقدم لمسة وفاء إلى مارادونا في مباراة برشلونة الأخيرة
هاميلتون يفوز بجائزة البحرين الكبرى "للفورمولا 1"

تحدث اللاعب السابق، لنادي مانشستر يونايتد، واين روني، عن حقبة المدرب جوزيه مورينيو الذى انتهت ولايته بالإستقالة من تدريب النادي الإنجليزي، منذ أيام، مؤكدًا أن هذه الحقبة كان لها أثرها الكبير على كل العاملين في النادي، واصفًا تأثير هذه الفترة بالسلبي على جميع العاملين بالنادي، بما فيهم عمال المطابخ وانهم كانوا يشعرون بالضجر لوجوده. 

وأضاف نجم دي سي يونايتد الأمريكي، قائلا: أنا متأكد من أن ايد إدوارد،نائب رئيس مانشستر يونايتد، كان يعرف أن الموظفين وعمال المطابخ لم يكونوا سعداء.

وبحسب روني، فإن تولي أولي جونار سولسكاير، قيادة الفريق، تسبب في إحداث تغيير في الأجواء الداخلية للنادي، بالإضافة إلى أنه ظهر ايضًا على اللاعبين واعطاهم حيوية ونشاط كبير خلال مباراتهم الأخيرة أمام كارديف سيتي في الدوري الإنجليزي والتى فاز فيها الفريق بخماسية مقابل هدف وحيد. 

ويضيف روني في حديثه عن المدرب الجديد قائلًا: «أولي سولسكاير هو الشخص المثالي القادر على إحداث تغيير فوري ونشر البهجة. وكشف روني أن بعض لاعبي الفريق لم يكونوا سعداء بالتواجد مع مورينيو، مؤكدا أن سولسكاير قادر على إعادة الابتسامة لهم». 


الجدير بالذكر أن حقبة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو انتهت مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ولكن ردود الفعل حول الإقصاء المفاجئ لهذا المدرب لم تنته بعد، فلا يزال نجوم الفريق القدامى يتحدثون عن فترة ولايته التي وصفها أغلبهم بالبغيضة.