روني يختار أفضل نجم إنجليزي في قائمة كأس العالم

نجم منتخب إنجلترا السابق يدافع عن اختيارات ساوثجيت لقائمة الأسود الثلاثة في المونديال

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 نوفمبر 2022
روني يختار أفضل نجم إنجليزي في قائمة كأس العالم

اختار واين روني نجم نادي مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي السابق أفضل لاعب في قائمة "الأسود الثلاثة" المسافرة إلى قطر للمشاركة في كأس العالم 2022.

وقال روني في تصريحات لصحيفة "تايمز" البريطانية إن فيل فودين نجم نادي مانشستر سيتي هو أفضل لاعب في قائمة المنتخب الإنجليزي المتجهة إلى كأس العالم وذلك بسبب المستوى المتميز الذي يقدمه مع فريقه هذا الموسم.

وأضاف روني أنه يعلم بأن فودين لم يقدم حتى الآن مستويات مع المنتخب الإنجليزي توازي ما قدمه مع مانشستر سيتي ولكنه يمتلك الفرصة الكبيرة للتألق في كأس العالم 2022.

وعدد روني مميزات فودين الذي يتمكن من صناعة الفرص وتسجيل الأهداف ولكنه يمتلك كل شيء قد يحتاج إليه منتخب إنجلترا للفوز في مباريات كأس العالم.

ومن ناحية أخرى، دافع روني عن جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا بعد ضمه لترينت ألكسندر أرنولد وهاري ماجواير برغم الانتقادات الكبيرة التي توجه إليهما.

وقال روني إن أرنولد لاعب رائع ويمنح الفريق شيئاً مختلفاً خاصة في الجانب الهجومي وأن برغم ارتكابه لأخطاء دفاعية ولكن الأمر ليس مسؤوليته وحده بل يعود كذلك للحالة السيئة لنادي ليفربول بصورة عامة كما أن البعض بالغ في تقدير أخطاء أرنولد.

ووصف روني، أرنولد بأنه أفضل ظهير أيمن في إنجلترا، كما أكد أن هاري ماجواير يمتلك الإمكانيات التي تؤهله لشغل مركز قلب الدفاع بجانب جون ستونز وأن اللاعب تعرض للكثير من الانتقادات ولكنه يمتلك من الثقة ما تؤهله للمشاركة في المونديال دون مشكلة.

يذكر أن المنتخب الإنجليزي يقع في كأس العالم مع مجموعة ليست سهلة تضم منتخبات ويلز وإيران والولايات المتحدة الأمريكية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة