هل هاجم عمرو عبد الجليل المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي؟.. الفنان يرد

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 مايو 2020
هل هاجم عمرو عبد الجليل المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي؟.. الفنان يرد

تحدث الفنان المصري عمرو عبد الجليل عما يتم تداوله من تغريدات منسوبة له تُهاجم المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي عبر مقطع فيديو.

وقال عمرو عبد الجليل، عبر المقطع الذي نشرته الكاتبة المصرية إنجي علاء زوجة الفنان يوسف الشريف على حساباتها بمواقع التواصل، إن ما يتردد على لسانه خلال الفترة الأخيرة ليس صحيحًا.

وأوضح الفنان المصري أنه لا يمتلك أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي وحين سيُنشيء أي حساب سيُعلن ذلك عبر مقطع فيديو لجماهيره.

وكان الحساب المزيف باسم الفنان المصري عمرو عبد الجليل على منصة تويتر قد غرد: "أهم حاجة يا فيخو في النهاية إنك تبقي فاهم وواعي وانت كده فعلا فاهم وواعي أن نهايتكم قربت".

ويلقى مسلسل النهاية الذي يُشارك به ويتم عرضه خلال شهر رمضان الحالي هجومًا؛ حيث دوّن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي: "ما موقفي من مسلسل ‫النهاية الرمضاني؟ فهذا المسلسل لا يستحق التعليق، هذا ما بقى لمن يتحدث عن نهاية إسرائيل منذ تأسيسها، يتحدثون ويعملون مسلسلات خيالية بينما نحن نصنع المعجزات يوماً بعد يوم، شاء من شاء وأبى من أبى ستبقى إسرائيل لأبد الآبدين".

وكانت وزارة الخارجية الإسرائيلية قد أصدرت بيانًا رسميًا مع بداية عرض حلقات مسلسل النهاية تستنكر أحداث العمل التي تتنبأ بزوال دولتهم.

ويُشارك الفنان يوسف الشريف بطولة مسلسل النهاية كلًا من عمرو عبد الجليل، أحمد وفيق، محمد لطفي، ناهد السباعي، شريف منير وغيرهم وهو تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة