روني يزيد من سخونة مواجهة مانشستر سيتي وريال مدريد بتوقعاته

النجم الإنجليزي يتحدث عن مواجهة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مايو 2023
روني يزيد من سخونة مواجهة مانشستر سيتي وريال مدريد بتوقعاته

زاد النجم الإنجليزي واين روني لاعب وأسطورة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من سخونة أجواء مواجهة مانشستر سيتي وريال مدريد ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

ويحل مانشستر سيتي ضيفاً على ريال مدريد يوم الثلاثاء المقبل ليخوض ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياغو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وتوقع روني من خلال صحيفة "تايمز" البريطانية بأن يسحق مانشستر سيتي منافسه ريال مدريد وأن الأمر لن يتوقف على التفوق العادي فقط.

واستدرك روني بأن توقعاته قد تكون خاطئة ولكنه توقعاته تأتي بناء على ما يراه من قوة الفريق الإنجليزي والمعاناة التي يعيشها الفريق الملكي خلال الفترة الأخيرة.

واستكمل روني حديثه عن المواجهة بأن ريال مدريد تحت قيادة أنشيلوتي يظل دائماً هو الفريق الأفضل في دوري أبطال أوروبا ولكن مانشستر سيتي يقدم مستويات مميزة للغاية بل أنه في مستوى آخر بعيداً عن كرة القدم التي يقدمها النادي الملكي في هذه الفترة.

وأشار روني إلى أن برغم تفوق ريال مدريد على مانشستر سيتي في الموسم الماضي ولكن الموقف يختلف في هذا الموسم خاصة وأن مانشستر سيتي يظهر بصورة أفضل من الناحيتين الدفاعية والهجومية.

كما يرى النجم الإنجليزي السابق بأن وجود المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند سيزيد كثيراً من قوة مانشستر سيتي وأن ما حدث في الموسم الماضي من الصعب أن يتكرر في هذا الموسم مجدداً.

كما يتوقع روني بأن نادي ريال مدريد لا يمتلك مدافعاً يمتلك الإمكانيات لإيقاف هالاند عن تسجيل الأهداف خاصة في ظل عدم امتلاك الألماني أنطونيو روديجير للسرعة اللازمة لمواجهة هالاند في ظل إيقاف البرازيلي إيدير ميليتاو عن خوض المباراة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة