هذا ما أرسله ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد على هواتف رعيَّته!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 أكتوبر 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017
هذا ما أرسله ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد على هواتف رعيَّته!
مقالات ذات صلة
الشيخ محمد بن راشد حاكم دبي يدشن "مركز الشباب العالمي" في أبوظبي
الشيخ محمد بن راشد حاكم دبي يطلق أول قمر صناعي إماراتي الصنع 100%!
بالصور محمد بن راشد حاكم دبي في "أسبوع أبوظبي للاستدامة": وهذا ما قاله

انطلق أمس الجمعة "تحدي دبي للياقة" البدنية، وأعلن الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، تحديه لسكان الإمارة في هذا التحدي، بل قام بإرسال رسالة إلى هواتف رعيَّته مفادها: "أتحداك تشاركني في تحدي دبي للياقة".

الرسالة

فقد فوجئ سكان دبي، مقيمون ومواطنون، برسالة من ولي عهد دبي، يتحداهم فيها من خلال "تحدي دبي للياقة" البدنية الذي انطلق أمس، ما لاقى استحسان كل مَن تلقى الرسالة، بل إن العديد أعلنوا مشاكرتهم في هذه "المبادرة الجديد" فقط بسبب تلك الرسالة.

شاهد مغامرة فزاع ولي عهد دبي في الأدغال.. رحلة تحبس الأنفاس

كما دعَّم ولي عهد دبي دعوته تلك بفيديو خاص به نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التدوين المصغر "تويتر"، وهو عبارة عن لقطات رياضية مجمعة له، وهو المعروف بحبه للعديد من الرياضات ومغامراته، وقد صدَّر فزاع "فيديو التحدي" بقوله: "أتحداك تشاركني في تحدي دبي للياقة"، وذلك بهدف تحفيز سكان دبي على المشاركة في هذا الحديث الذي انطلق من الجمعة 20 أكتوبر وسيستمر حتى 18 نوفمبر.

فزاع

التحدي الرياضي من المقرر أن يحفل بالعديد من الرياضات، ولم يكتفِ ولي عهد دبي الشهير بـ"فزَّاع" بدعوة أفراد شعبه لهذا التحدي، بل إنه تحدى العديد من المجموعات والشركات، بالإضافة إلى بعض الإدارات الرسمية للمشاركة في هذه "المبادرة الرياضية".

وتحدي اللياقة البدنية هو أحدث مبادرات الشيخ حمدان بن محمد الرياضية، وتم تنظيمه بهدف جعل دبي أكثر مدن العالم نشاطاً، كما تتضمن المبادرة الرياضية العديد من الفعاليات المناسبة لكل أفراد العائلة إلى جانب الرياضات البدنية وغيرها، على مدار الأسبوع. وللمزيد من التفاصيل يمكن زيارة الموقع الرسمي لتلك المبادرة للاطلاع على كل التفاصيل.

وقد صمِّم برنامج خاص بهذه المبادرة بهدف تحفيز سكان دبي على زيادة نشاطهم البدني وتخصيص 30 دقيقة يومياً لمدة 30 يوماً لممارسة العديد من الأنشطة الرياضية.