وفاة زوجة عبدالله الفوزان عضو مجلس الشورى السعودي بسبب فيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يونيو 2020
وفاة زوجة عبدالله الفوزان عضو مجلس الشورى السعودي بسبب فيروس كورونا
مقالات ذات صلة
من هو الأديب السعودي عبدالله الزيد الذي تصدر التريند بعد وفاته؟
ليست بالمعنى المألوف: ابن محمود ياسين وشقيق زوجته يتحدثان عن وصيته
في جنازته: لماذا ظهر جثمان محمود ياسين ملفوفاً بعلم مصر؟

أشعل خبر وفاة زوجة عبدالله الفوزان عضو مجلس الشورى السعودي بسبب إصابتها بمرض عدوى فيروس كورونا المستجد، حالة من الحزن بين السعوديين.

وفاة زوجة عبدالله الفوزان

ونشرت وسائل إعلام سعودية خبر وفاة السيدة علياء عبدالله الرقابي زوجة عبدالله الفوزان عضو مجلس الشورى السعودي والذي يشغل أيضاً منصب الأمين العام لمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني، وذلك تأثراً بإصابتها بعدوى فيروس كورونا، وذلك مساء أمس الأحد داخل إحدى مستشفيات الرياض بعد 4 أيام فقط من إعلان خبر انتقال المرض إليها.

وكان زوج الراحلة هو أول من أعلن الخبر من خلال تغريدة عبر حسابه على تويتر، حيث كتب من خلالها: "إنما أشكو بثي وحزني إلى الله. انتقلت إلى رحمة الله تعالى زوجتي علياء عبدالله الرقابي أُم خالد. فاللهم يا حي يا قيوم اجعلها من الشهداء، واغفر لها، وارحمها، ونقِّها من الذنوب والخطايا كما يُنقى الثوب الأبيض من الدنس".

من هو عبدالله الفوزان؟ 

هو كاتب وإعلامي ودكتور جامعي أكاديمي في جامعة حائل، متخصص في علم الاجتماع وعضو في مجلس الشورى السعودي، ويشغل منصب الأمين العام لمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني.

د. عبدالله الفوزان من مواليد عام 1961، وعمل من قبل كوكيل كلية الآداب للشؤون الأكاديمية بجامعة الملك سعود، ويحمل درجة ماجيستير علم الاجتماع من جامعة غرب ولاية ميتشجن بالولايات المتحدة الأمريكية، أما الدكتوراة فقد حصل عليها من جامعة  جامعة ولاية الميسسيبي بالولايات المتحدة الأمريكية.


 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا