وفاة الداعية السعودي عبدالله بانعمة

رحيل الداعية السعودي عبدالله بانعمة بعد معاناة مع المرض

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 يناير 2023
وفاة الداعية السعودي عبدالله بانعمة

توفي فجر اليوم الجمعة، الداعية السعودي عبدالله بانعمة، بعد معاناة مع المرض، حيث تصدر اسمه مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن تفاعل الآلاف مع خبر وفاته.

رحيل الداعية السعودي عبدالله بانعمة بعد معاناة مع المرض

ونشر حساب أخبار منطقة المدينة المنورة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "انتقل قبل قليل إلى رحمة الله الداعية عبدالله بانعمة بعد مشوار طويل مع المرض.. إنا لله وإنا إليه راجعون والحمد لله على قضائه وقدره".

كما قام الكثير من المغردين بنعيه بكلمات مؤثرة، حيث كتب أحدهم في تغريدة: "رحمه الله وأسكنه فسيح جنانه.. صبر على ما أصابه من ابتلاء ومرض وها هو يرحل إلى ربه الرحيم الرحمن" .

وقال آخر في تغريدة على تويتر: "انتقل إلى رحمة الله الشيخ عبدالله بانعمة نسأل الله عز وجل له الرحمة والمغفرة".

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فإن عبدالله بانعمة كان مصاباً بشلل رباعي منذ 31 عاماً تقريباً، مشيرة إلى أن الداعية السعودي الراحل كان يتمتع بصبر وعزم كبيرين.

وفي شهر مارس من العام الماضي، نقلت التقارير تصريحات منسوبة إلى بانعمة، قال فيها إنه يدعو كل من ضاقت عليه نفسه، وتكالبت عليه الهموم، ويئس من الحياة، إلى النظر لمن هو أكثر منه بلاء ومصيبة، مردفاً إنه من رأى مصيبة غيره هانت عليه مصيبته.

وأضاف الداعية السعودي: "ارض بما كتبه الله لك تكن أسعد الناس"، داعياً إلى شكر الله (عز وجل) على النعم التي نملكها، مشيراً إلى أنه منذ 31 عاماً لا يستطيع تقليب ورق المصحف بيده بسبب شلله وإعاقته.

كما قال عبدالله بانعمة في تصريحات أخرى: "الآن أنا مريض، وأحياناً يضيق علي الحال بسبب الشيطان والنفس والهوى، لكن ما إن أذهب لزيارة مريض آخر، حتى أعود -والله-  سليماً كأن ليس بي شيء".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة