25 فنانًا عربيًا يجتمعون في أغنية "راجعين" تضامنًا مع فلسطين

سيتم التبرع بعائدات الأغنية لصالح أطفال فلسطين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 نوفمبر 2023
25 فنانًا عربيًا يجتمعون في أغنية "راجعين" تضامنًا مع فلسطين

بمشاركة 25 فنانًا من عدة دول عربية تم تقديم أكبر عمل فني منذ الأحداث في غزة بعنوان "راجعين" تضمانًا مع فلسطين وقد أعلن المشاركون في هذا العمل الفني أنه سيتم التبرع بجميع عائدات الأغنية إلى قطاع غزة.

وكتبت القناة الرسمية للأغنية على اليوتيوب: "لو رحل صوتي ما بترحل حناجركم. اجتمع 25 من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتقديم أغنية راجعين".

وقد وصف القائمين على الأغنية هذه الأغنية بأنها "نشيد للصمود الثابت ودعوة للوحدة والعدالة والحرية في فلسطين". كما أعلن القائمون على الأغنية بأنه سيتم التبرع بجميع إيرادات الأغنية لصالح صندوق إغاثة أطفال فلسطين، وهي منظمة غير حكومية وغير ربحية تقدم خدمات طبية وإنسانية في فلسطين.

شارك في هذه الأغنية سيف الصفدي ودانا صالح ووسام قطب من الأردن وفلسطين، والفنانة غالية من سوريا، ودينا الوديدي وأمير عيد وعفروتو ومروان موسى ومروان بابلو من مصر.

شارك كذلك النجوم نوردو وشروف والأخرس، وبلطي وعصام النجار وبطاينة وعمر رمال واليونج وراندر Small X و Vortex و A.L.A وفؤاد القريتلي ودنيا وائل وزين ودافنشي.

وقد أشرف على توزيع الموسيقى ناصر البشير بمشاركة مروان موسى والموزع عمرو الشوملي، وقد  تم تصوير الفيديو الكليب في استوديو Olive Wood عمان وهو من إخراج عمر رمال وحياة أبو سمرة وإشراف فني لفرح حوراني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amir Eid (@amir.eid)

وقد حرص النجوم المشاركون في هذه الأغنية على الترويج لها عبر حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي.

ومن كلمات الأغنية: "أنا راجع وبإيدي ولدي ولو كل العالم كان ضدي أنا راجع يا بلادي راجع مفتاح البيت بقلبي وأنا راجع وبإيدي ولدي ولو كل العالم كان ضدي أنا راجع يا بلادي راجع".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wessam Qutob (@wessamq)

نجوم آخرون قدموا أغاني لفلسطين

سبق أن قدم عدد من النجوم أغنيات تضمانًا مع الشعب الفلسطيني ومنها أغنية "آه يا وطني" من إنتاج شركة فري ميوزك نصر محروس بصوت وفاء ونبيل وكلمات نصر محروس وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أمير محروس.

وتعد هذه الأغنية هي الأغنية الثالثة للملحن عزيز الشافعي عن فلسطين خلال الحرب الأخيرة، فقد سبق أن قدم أغنية "قولوا لولادكو" وغناها بصوت وألحانه وكلماته، وأغنية "يا ضمير العالم" من ألحانه وكلمات وبصوت عالية صبحي ووعد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة