هل يجتمع راموس مع رونالدو في النصر؟

النصر يستهدف صفقات نارية لمشروع استثنائي في تاريخ الرياضة العربية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 يناير 2023
هل يجتمع راموس مع رونالدو في النصر؟

يبدو أن البرتغالي كريستيانو رونالدو لن يكون الصفقة الكبرى الأخيرة في صفوف النصر السعودي خلال الفترة المقبلة وذلك بحسب عدة تقارير صحفية عالمية.

وتؤكد عدد من التقارير أن العالمي فتح خطوط اتصال مع الدولي الإسباني سيرجيو راموس قلب دفاع باريس سان جيرمان الحالي وريال مدريد السابق.

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية، فإن إدارة النصر ترى أن راموس سيكون نقطة إيجابية في مشروع العالمي وذلك لما يمتلكه من خبرات فنية كبيرة إلى جانب الجماهيرية التي يتمتع بها في مختلف بلدان العالم.

ويشير تقرير أخر في "آس" أن راموس يتجه إلى التفكير في مستقبله خارج حدود العاصمة الفرنسية في ظل حالة الصمت التي يتحلى بها إدارة باريس سان جيرمان فيما يخص تجديد التعاقد.

وأشارت الصحيفة إلى أن النصر سيحاول استغلال ذلك الأمر، ويبدأ التفاوض بشكل جاد مع راموس، مع دخوله للفترة الحرة في عقده مع باريس سان جيرمان.

وشددت الصحيفة على أن "العالمي" سيحاول استغلال قدوم باريس سان جيرمان إلى الرياض في منتصف يناير الجاري لخوض مباراة ودية مع نجوم النصر والهلال في موسم الرياض، لإطلاق المفاوضات مع راموس.

صفقة رونالدو إلى النصر

وكان نادي النصر السعودي قد احتل صدارة الحدث الرياضي على المستوى العالمي بعد إعلان التعاقد مع النجم كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال وأسطورة ريال مدريد السابق.

ويأتي التعاقد مع رونالدو ضمن الخطة الموضوعة من قبل إدارة الأصفر لبناء مشروي كروي كبير ومؤثر في الرياضة العالمية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة