كاظم الساهر يؤجل حفلاته في قطر وعمان تضامنًا مع غزة

ليس النجم الأول الذي يتخذ هذه الخطوة

  • تاريخ النشر: السبت، 28 أكتوبر 2023
كاظم الساهر يؤجل حفلاته في قطر وعمان تضامنًا مع غزة

أعلن الفنان العراقي كاظم الساهر عن تأجيل حفلاته التي كان من المقرر أن يقيمها في قطر وعمان إلى أجل غير مسمى، وذلك تضامنًا مع قطاع غزة وما يحدث لهم منذ يوم 7 أكتوبر وحتى الآن.

ونشر الفنان كاظم الساهر على حسابها على إنستغرام بيانًا كشف فيه عن تأجيل حفلاته في قطر وعمان، وقال: "لا احتفال وأهلنا تحت القصف. نعتذر عن عدم إقامة الحفلات في موعدها تضمانًا مع أبناء فلسطين".

وقال: "بسبب الظروف المأسوية في غزّة، نضطر آسفين لتأجيل حفلي قطر وعمان إلى أجل غير مسمّى، وسيتمّ إعادة ثمن البطاقات المباعة في أقرب وقت ممكن. ولا يسعنا في هذه الظروف إلا التضرع لله تعالى أن يخفف معاناة أحبتنا في فلسطين ويمدّهم بالصبر والصمود"

وقد أوضح الفنان كاظم الساهر طريقة إعادة أموال التذاكر التي اشتراها الجمهور، وقال: "لمن اشترى البطاقات عبر الإنترنت، سيتم إعادة المبلغ الكامل تلقائياً إلى نفس الحساب البنكي الذي تم الشراء منه. وأما الذين اشتروا بطاقاتهم نقداً فسيتم الاتصال بهم خلال الأيام القليلة القادمة وإعادة المبلغ نقداً في نقاط البيع لدينا".

يُذكر أن الفنان كاظم الساهر تضامن مع أحداث فلسطين منذ اليوم الأول، ونشر منشورات على حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي تضامنًا مع قطاع غزة.

وقد نشر كاظم على حسابه على إنستغرام منشور قال فيه: "جفت الدموع ولم تجف دماء الأبرياء في غزة، يا رب، الطف بأهلنا في غزة واشملهم جميعاً بواسع رحمتك إنك أنت الرحمن الرحيم".

اقرأ أيضًا: نجوم الفن والمؤثرون يوثقون دخول المساعدات من معبر رفح البري 

نجوم لغوا حفلاتهم تضامنًا مع غزة

يُذكر أن الفنان كاظم الساهر ليس النجم الأول الذي يقرر إلغاء أو تأجيل حفلاته لأجل غير مسمى تضامنًا مع قطاع غزة، فقد سبقه عدد كبير من النجوم، منهم الفنانة أنغام التي أعلنت عن تأجيل حفلها في أبوظبي لأجل غير مسمى تضامنًا مع القطاع.

كان النجم عمرو دياب أيضًا من النجوم المشاركون في حملات تأجيل الحفلات، وقد غيّر صورة حسابه على منصات التواصل الاجتماعي بعلم فلسطين ليعلن تضامنه مع القطاع.

وأيضًا أعلن النجوم وائل جسار وماجد المهندس وأحمد سعد تأجيل حفلاتهم المقرر عقدها في شهر أكتوبر تضامنًا مع القطاع.

اقرأ أيضًا: إشادات واسعة بالفنانة أنغام بعد ردها على أفيخاي أدرعي 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة