إليسا تؤجل طرح ألبومها الجديد تضامنًا مع الشعب الفلسطيني

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 أكتوبر 2023
إليسا تؤجل طرح ألبومها الجديد تضامنًا مع الشعب الفلسطيني

أعلنت الفنانة اللبنانية إليسا تأجيل طرح ألبومها الجديد حتى إشعار آخر تضامنًا مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لقصف مستمر في قطاع غزة بداية من يوم 7 أكتوبر بسبب عمليات "طوفان الأقصى".

وكانت الفنانة إليسا رفضت الحديث عن ألبومها المنتظر المقرر صدوره في شتاء 2023 وأكدت أنه سيتم تأجيل الألبوم في الفترة الحالية، وذلك خلال لقاء صحفي لها خلال تواجدها في مقر "شركة روتانا" في العاصمة السعودية الرياض.

وقالت إليسا: "من الصعب طرح ألبوم جديد وسط ما يحدث في غزة، يجب احترام ذلك، شغلنا بنكمله ولكن ألبوم؟ لا أعتقد أنه يمكننا طرح ألبوم الآن يجب أن ننتظر لنرى إلى أين سيصل الوضع".

اقرأ أيضا: شائعات حول ارتباط إليسا وسعد لمجرد بعد الدويتو الغنائي بينهما

حملة انتقادات لإليسا

وقد تعرضت الفنانة اللبنانية إليسا لحملة انتقادات واسعة في الفترة الماضية بسبب عدم تأجيلها حفلاتها الفنية مثلما فعل بعض النجوم  تضامنًا مع  غزة. وقد زادت حدة هذه الانتقادات عندما قدمت حفلاً في ألمانيا وطلبت من الجمهور الوقوف دقيقة صمت حدادًا على ضحايا غزة.

وقد دافعت الفنانة إليسا عن نفسها وسط هذا الكم الهائل من الانتقادات، وقالت على حسابها على منصة إكس: "يعني إذا المهندس بيوقف الورشة والمحامي بيوقف مرافعة وصاحب المطعم بيوقف خدمة والمصرفي بيوقف تداولات.. ساعتها متوقف شغلنا".

وتابعت: "كلنا بعز الحرب كانوا الفنانين مستمرين لأن ده شغلنا وده رزقتنا ومش هيوقف كرمال كام حد فاشل وفاضي بيحكي.. محدش يزايد علينا بوطنيتنا ومواقفنا! نقطة على السطر".

يُذكر أن الفنانة إليسا احتفلت بعيد ميلادها في العاصمة السعودية الرياض، حيث تتواجد هناك لإحياء مجموعة من الحفلات ضمن فعاليات موسم الرياض. وقد احتفلت شركة روتانا بعيد ميلاد الفنانة إليسا في مقر الشركة في الرياض بحضور الرئيس التنفيذي للشركة الأستاذ سالم الهندي.

وقد نشر الحساب الرسم لشركة روتانا على منصة إكس فيديو من كواليس زيارة إليسا لمقر الشركة في الرياض، وعلق الحساب قائلًا: "زيارة ملكة الإحساس الفنانة إليسا لمقر روتانا الرئيسي في الرياض ولقاؤها بالرئيس التنفيذي  أ. سالم الهندي ومنسوبي روتانا يحتفلون بيوم ميلادها".

وقد أحيت الفنانة إليسا مؤخرًا حفل أونلاين ضمن فعاليات موسم الرياض، وقدمت باقة متنوعة من أجمل أغنياتها منها "لولا الملامة"، و"اسعد واحدة"، و"إحكيلي عن بلدي"، كما شارك الفنان تامر عاشور في الحفل نفسه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة