الخطيب يجتمع مع موسيماني قبل عودته إلى مصر

رئيس الأهلي قرر الاجتماع بالمدير الفني عبر تطبيق زووم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يونيو 2022
الخطيب يجتمع مع موسيماني قبل عودته إلى مصر

كشف مجلس إدارة النادي الأهلي عن عقد محمود الخطيب رئيس النادي اجتماعا مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للشياطين الحمر اليوم الثلاثاء.

ويأتي اجتماع الخطيب مع موسيماني من خلال تطبيق زووم وذلك في الساعة التاسعة من مساء اليوم.

وما يزال موسيماني موجوداً في المغرب بسبب حضوره دورة تدريبية ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للمدربين في قارة أفريقيا وهو ما تسبب في غيابه عن مصر خلال الأيام السابقة.

وأشارت التقارير الرياضية المصرية أن اجتماع الخطيب مع موسيماني سيكون بحضور ياسين منصور رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم وكذلك حسام غالي عضو مجلس الإدارة مع عضوي لجنة التخطيط محسن صالح وزكريا ناصف.

وينتظر أن يناقش الاجتماع مجموعة من الأمور المتعلقة بفريق كرة القدم في الأهلي خلال الفترة المقبلة والحديث كذلك عن خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا بعد الهزيمة أمام الوداد في النهائي بهدفين دون رد.

كما سيناقش الاجتماع أيضاً مجموعة من الترتيبات الإدارية الخاصة بالفريق خلال ما تبقى من الموسم الجاري.

الجدير بالذكر أن الأهلي خسر لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى منذ التعاقد مع موسيماني الذي نجح في الفوز بلقبي عام 2020 على حساب الزمالك المصري و2021 على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

فيما يحتل الأهلي المركز الثالث في الدوري برصيد 37 نقطة من 16 مباراة، بينما يتصدر الزمالك منافسات البطولة برصيد 44 نقطة من 20 مباراة.

موسيماني يستعد للعودة إلى القاهرة

ويستعد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي المصري إلى العودة للقاهرة بعد حصوله على إجازة عقب خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا.

وذكرت التقارير الصحفية المصرية أن موسيماني سيعود إلى القاهرة يوم الأربعاء المقبل ليستأنف استعدادات الفريق لمواجهة نادي المصري بالسلوم وذلك ضمن منافسات كأس مصر يوم 12 من شهر يونيو الجاري.

وكان موسيماني قد حصل على إجازة قضى جزءً منها في جنوب إفريقيا قبل السفر إلى المغرب لحضور دورة تدريبية ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة