إسعاد يونس تحكي موقفا طريفا لها مع عبد الحليم حافظ وهي طفلة (فيديو)

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 سبتمبر 2023

كان عبد الحليم حافظ زميل والدتها في معهد الموسيقى

مقالات ذات صلة
تفاصيل ظهور ياسمين عبد العزيز مع إسعاد يونس
فيديو علي ربيع وإسعاد يونس على الهواء باللحاف!
بيحبوا بعض ..رسالة إسعاد يونس لياسمين عبد العزيز والعوضي

حلت الفنانة إسعاد يونس ضيفة في برنامج Sold Out مع الإعلامي محمود سعد وتحدثت في البرنامج عن طفولتها ودخولها مجال الفن وعلاقاتها بالنجوم والفنانين.

وفي البرنامج كشفت الفنانة إسعاد يونس عن موقف طريف وكوميدي كان بينها وبين الفنان الراحل عبد الحليم حافظ وهي طفلة صغيرة، حيث كانت والدتها زميلة الفنان عبد الحليم حافظ في معهد الموسيقى وكان يزور منزلهم كثيرًا.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وقالت إسعاد يونس: "أمي كانت في معهد الموسيقى زميلة عبد الحليم حافظ، وكان بيجيلنا البيت ويشيلني ويدلعني".

وأوضحت إسعاد يونس أن الفنان عبد الحليم حافظ اصطحبها معه مرة إلى انتخابات في حديقة المسرح القومي، وكان عمرها 5 سنوات وقتها، وكانت جائعة فاشترى لها ساندوتش "طعمية" وأكلته وهي على كتفه فسقط الطعام كله على رأسه.

وقالت: "عبد الحليم حافظ خدني معاه انتخابات كانت بتتعمل في جنينة المسرح القومي، كان عمري 5 سنين وشالني على أكتافه، وفضلت أقوله أنا جعانه فاشترى لي ساندويتش "طعمية" أكلته وبقيت دماغه حقل من الطعمية وراح لوالدتي قالها معقولة هزرّع طعمية".


اقرأ أيضًا: إسعاد يونس تعلن تعافيها وعودتها لاستئناف برنامج صاحبة السعادة

إسعاد يونس: مكنتش بحب أخد مصروف

وفي البرنامج كشفت الفنانة إسعاد يونس أنها من طفولتها كانت تتكبر على المصروع كثيرًا ولا تحب أن تأخذ أموالًا من أحد رغم أن ظروف عائلتها المادية كانت جيدة، لذا قررت أن تعمل في وظائف مختلفة لكي تكسب الأموال بنفسها.

وقالت إسعاد: "من وأنا عندي عشر سنين بستكبر أوي أخد مصروف، ظروفنا كويسة طبعا مش محتاجة اشتغل".

وأوضحت الفنانة إسعاد يونس أنها استغلت مكتبة والدها في تأجير الكتب للجيران، وقالت: " أبويا عنده مكتبة كبيرة جدا، قلت أنمرها وأعمل جداول، وكنت بقرأ كتير وأنا صغيرة وكنت كويسة أوي في العربي".

وأضافت: "عملت شنطة على الضهر من أحزمة أحط الكتب ورا ضهري واطلع عمارتنا كانت كبيرة 84 شقة، اخبط على الشقق، وأجر لهم الكتاب بـ 3 صاغ ونص".

وأوضحت أنها في سن الرابعة عشر من عمرها تم تحويل الكانتين في مدرستها جمعية تعاونية فاشترت أسهم في الكانتين وكانت تقف في الفسحة لتوزيع الطعام على الطلاب، وقالت: "ولما كان عندي 14 سنة قلبوا الكانتين جمعية تعاونية في المدرسة، اشتريت أسهم وبقيت بنزل في الفسحة أقف أظبط سندوتشات الجبنة، وبدأت الحياة العملية وعمري 16 سنة".

اقرأ أيضًا:  أحمد عزمي: تعرضت للسجن بسبب تعاطي المخدرات وتجاهل إسعاد يونس أحزنني