• معلومات شخصية

    • الاسم الكامل

      هند أحمد عبد الحليم

    • اسم الشهرة

      هند عبد الحليم

    • الفئة

      ممثلة

    • اللغة

      العربية

    • مكان وتاريخ الميلاد

      09 أبريل 1993 (العمر 30 سنة)
      الإمارات العربية المتحدة

    • الجنسية

      مصر

    • بلد الإقامة

      مصر

    • الزوج

      كريم قنديل (2021 - حتى الآن)

    • سنوات النشاط

      2015 - حتى الآن

  • معلومات خفيفة

    • البرج الفلكي

      برج الحمل

  • معلومات التواصل الإجتماعي

السيرة الذاتية

نجمة شابة تمكنت من تحقيق نجاح جيد من خلال الأعمال الفنية التي شاركت فيها ومنها مسلسل "إلا أنا" الذي منحها فرصة أكبر للظهور والتألق، إنها الفنانة هند عبد الحليم الموهبة الشابة التي تطمح إلى تحقيق المزيد من النجاح، في السطور التالية تعرف على حياتها ومسيرتها الفنية.

حياة هند عبد الحليم ونشأتها

هند أحمد عبد الحليم هي ممثلة ومغنية مصرية، ولدت في 9 أبريل عام 1993 في الإمارات العربية المتحدة، وبدأت مشوارها الفني في التلفزيون عام 2015 من خلال مسلسل "الكابوس" من بطولة غادة عبد الرازق.

والدها هو نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر أحمد عبد الحليم، وقد تمنت هند أن تصبح لاعبة كرة قدم، ولكن والدها رفض بسبب عدم وجود اهتمام في مصر بكرة القدم النسائية، ولهذا السبب اتجهت إلى التمثيل والمسرح.

بدأت هند مشوارها الفني من خلال المسرح، وبعدها حصلت على فرصة للظهور على شاشة التلفزيون لتحقق نجاحًا كبيرًا في عدد من الأعمال التلفزيونية، كما لها تجارب غنائية متنوعة.

تزوجت هند من رجل غير مشهور اسمه كريم قنديل في عام 2021، وهو يظهر معها أحيانًا على السجادة الحمراء في بعض المهرجانات والفعاليات الفنية التي تشارك فيها.

وفي شهر أكتوبر 2022 نشرت مقطع فيديو على حسابها الشخصي على إنستغرام ظهرت فيه وهي تمشي في أحد الطرق وحدها، وعلقت: "لا بأس أن تكون وحيدًا"، وهو ما أثار حيرة الجمهور وخمن بعضهم أنه إعلان عن انفصالها بعد عام واحد من زواجها.

ولكن هند نفت هذا الأمر، فقد احتفلت بذكرى زواجها الأولى منذ شهرين تقريبًا من نشر هذا الفيديو، وقبلها احتفلت بعيد ميلاد زوجها.

مشوارها الفني

بدأت هند عبد الحليم مشوارها الفني من خلال المسرح التي كانت سببًا في انطلاقها في عالم الدراما التلفزيونية، وقد قدمت الغناء والتمثيل والمسرح وتمكنت من أن تتعلم الكثير من خلال المسرح.

في عام 2015 حصلت هند على أول فرصة لها في التلفزيون من خلال مسلسل "الكابوس" من بطولة غادة عبد الرازق، وفي العام التالي كانت انطلاقتها التلفزيونية الحقيقية بمشاركتها في مسلسل "فوق مستوى الشبهات" مع الفنانة يسرا.

في مسلسلها مع يسرا قدمت هند شخصية اسمها أمل العوضي، وهي شخصية سيئة جدًا ومكروهة وتمكنت هند من إتقان الدور وجعلت كل من يشاهدها في المسلسل يكرهها بالفعل.

في العام نفه شاركت هند في مسلسل "رأس الغول" مع الراحل محمود عبد العزيز، كما شاركت في فيلم "تفاحة حوا"، ومسلسل "بنات خارقات" من بطولة يسرا اللوزي، وريهام حجاج، وشيري عادل.

حققت بعدها نجاحًا جيدًا في مسلسل "الميزان" مع الفنانة غادة عادل، وفي عام 2017 شاركت في مسرحية "يوم أن قتلوا الغناء"، وهي مسرحية تتحدث عن أصحاب الآراء الكارهة لنعمة الجمال مثل الفن والغناء وغيره.

كما شاركت في مسلسل "طاقة نور" مع الفنانة هاني سلامة، والفنانة حنان مطاوع، وأشرف عبد الغفور وغيرهم.

في هذا المسلسل جسدت هند دور فتاة اسمها نانسي وهي فتاة أحلامها بسيطة تتمنى الزواج من خطيبها، ولكن يحاول رجل الأعمال إبراهيم إفساد زواجهما من خلال الاستيلاء عليها وحرمانها من خطيبها، وتقع فريسة له ويتخلى عنها خطيبها.

تمكنت هند من خلال دورها في هذا المسلسل من أن تكسب تعاطف الجمهور، فقدمت دورًا مختلفًا تمامًا عن دورها في "فوق مستوى الشبهات".

شاركت بعدها في مسلسل "الأب الروحي" من بطولة محمود حميدة، وسوسن بدر، وأحمد فلوكس، وأحمد عبد العزيز، وميرهان حسين، وعايدة رياض، كما شاركت في مسلسل "اختيار إجباري" بطولة كريم فهمي، وأحمد زاهر، خالد سليم.

في عام 2017 شاركت هند عبد الحليم في أنجح أدوارها لهذا العام وهو مسلسل "30 يوم" من بطولة باسل خياط، وآسر ياسين، وإنجي المقدم، ونجلاء بدر، ووليد فواز.

في المسلسل جسدت هند دور "شيرين" وهي شقيقة طبيب نفسي يطبق تجارب جديدة على مرضاه، وهي إحدى ضحايا هذا الطبيب، وجسدت دور فتاة ساذجة وعديمة الخبرة في الحياة.

في عام 2018 شاركت في مسلسل "للحب فرصة أخيرة" من بطولة داليا البحيري، وفراس سعيد، وأمل رزق، وأميرة العايدي، وهبة الأباصيري، وغيرهم.

شاركت كذلك في مسلسل "عوالم خفية" من بطولة عادل إمام، ومسلسل "الشارع اللي ورانا"، وقدمت المسلسل الإذاعي "الآلة الكاذبة" مع أحمد فهمي، كما شاركت في الموسم الثاني من مسلسل "الأب الروحي".

في عام 2019 شاركت في مسلسل "لآخر نفس" بطولة ياسمين عبد العزيز، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد صلاح حسني، وأحمد العوضي، ومراد مكرم، كما شاركت في مسلسل "زودياك" بمشاركة أسما أبو اليزيد وغيرهم.

في عام 2020 قدمت دور البطولة لأول مرة من خلال مسلسل "حكايات بنات" وهي بطولة مشتركة مع أسماء جلال، وميرنا نور الدين، وهاجر أحمد، وفي العام التالي شاركت في مسلسل "وكل ما نفترق" من بطولة ريهام حجاج.

شاركت بعدها في مسلسل "ورا كل باب"، وفيلم "عروستي" من بطولة أحمد حاتم، وجميلة عوض، كما شاركت في مسلسل "إلا أنا" الجزء الثاني وقدمت فيه شخصية فريال، وكانت بطلة حكاية تقلها دهب.

في "تقلها دهب"  قدمت هند دور فريال أشرف وهي البطلة المصرية التي توجت بالميدالية الذهبية في رياضة الكاراتيه، وتحدث المسلسل عن حكاية 3 بطلات في الرياضة، منهم بطلة المصارعة سمر حمزة، وهدايا ملاك بطلة التايكوندو.

في عام 2022 شاركت في مسلسل "جدران" مع الفنانة درة، كما صورت مسلسل "أزمة نتصف العمر" مع كريم فهمي، وريهام عبد الغفور، وشاركت في فيلم "11:11" مع إياد نصار، وغادة عادل، وإنجي المقدم، ومحمد الشرنوبي، وغيرهم.

في عام 2022 أحيت هند عبد الحليم حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43 التي أقيمت في دار الأوبرا المصرية، وقدمت خلال الحفل أغنية "سينما الحياة".

خطوطي الحمراء معروفة، وكل واحد يعمل اللي يعمله ويُحترم على اللي بيقدمه وماليش دعوة بحد، لكن أنا معرفش أقدم المشاهد الساخنة دي، بشوف إنها جرأة وهما أحرار.

أهم الأعمال

  • مسلسل كوابيس

  • مسلسل فوق مستوى الشبهات

  • مسلسل إلا أنا

  • مسلسل 30 يوم

معلومات أخرى

  • ترفض تقديم أدوار الإغراء وصرحت أن لها خطوط حمراء لا يمكن تجاوزها

  • رفضت تقديم البرامج التلفزيونية وقالت إنها يجب أن تترك فرصة لمن يستحق هذا المكان

  • تخاف من الحسد

جميع أخبار