إسعاد يونس تعلن تعافيها وعودتها لاستئناف برنامج صاحبة السعادة

تعرضت إسعاد يونس لوعكة صحية الفترة الماضية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 فبراير 2023
إسعاد يونس تعلن تعافيها وعودتها لاستئناف برنامج صاحبة السعادة

طمأنت الفنانة والإعلامية المصرية إسعاد يونس جمهورها بإعلان تعافيها تماما بعد الوعكة الصحية التي تعرضت لها الفترة الماضية، وعودتها لاستئناف تقديم برمجها الشهير صحبة السعادة.

وكتبت إسعاد يونس عبر حسابها الشخصي بإنستجرام، لجمهورها مع صورها لها: "أنا رجعت الحمد الله، كانت محنة وربنا قدرني أني أعديها على خير، شكرًا لسؤالكم ودعواتكم اللي ساعدتني وأسعدتني جدًا طول الفترة اللي فاتت".

وكانت قد تعرضت لكسر بعد سقوطها من على سلم المنزل أدى لكسر في الحوض استلزم دخولها المستشفى لفترة وإجراء عملية جراحية، وبمجرد إعلان إصابتها انهالت الدعوات من نجوم العالم العربي متمنين لها الشفاء ومنها الفنان شريهان "ضرتها" والتي نشرت صورتها وأرفقتها بدعا لها بالشفاء العاجل.

وبرنامج صاحبة السعادة واحدة من أشهر البرامج في الوطن العربي، والذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس وتستضيف فيه نجوم سواء الفن أو الرياضة وسواء أبطال أو حتى كومبارس، وتدير حواراً شيق مع النجم تستعيد فيه ذكريات الزمن الجميل، مع جزء داخل المطبخ في حالة كان الفنان يجيد الطبخ أو يكون الفقرة عبارة عن تناول الطعام سويا في البرنامج.

آخر أعمال إسعاد يونس

تشارك الفنانة إسعاد يونس في مسلسل كامل العدد الذي يتم تصويره هذه الفترة من أجل العرض ضمن الموسم الرمضاني 2023، ولكن كان تم تأجيل تصوير المشاهد الخاصة بها لحين شفائها التام.

المسلسل ضم عدد كبير من النجوم منهم الفنان دينا الشربيني، الفنان شريف سلامة، الفنان مصطفى درويش، الفنانة ألفت إمام، الفنانة بدرة، والفنانة جيهان الشماشرجي وهو من إخراج خالد الحلفاوي ومن تأليف كل من رنا أبو الريش ويسر طاهر.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي عن رصد ظاهر زواج الويك إند والمشاكل التي يسببها في المجتمع، وكيف يصبح على المرأة مواجهة العديد من الضغوط التي تفوق قدرتها بسبب هذا الزواج.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة