رئيس الزمالك يعلن التعاقد مع بديل إمام عاشور

تلقى الزمالك عرضا من نادي ميتيدلاند الدنماركي لشراء إمام عاشور، الذي يبلغ من العمر 24 عاما، مقابل 105 ملايين جنيه مصري

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 يناير 2023
رئيس الزمالك يعلن التعاقد مع بديل إمام عاشور

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن فريقه تعاقد مع أحد اللاعبين المميزين لتعويض رحيل لاعب وسط الزمالك الشاب إمام عاشور خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وتلقى الزمالك عرضا من نادي ميتيدلاند الدنماركي لشراء إمام عاشور، الذي يبلغ من العمر 24 عاما، مقابل 105 ملايين جنيه مصري.

وأضاف رئيس الزمالك، في تصريحات تلفزيونية: "الزمالك مستعد لرحيل إمام عاشور وتعاقدنا مع لاعب مميز يشارك في نفس مركزه، وكانت جماهير الزمالك ترغب في التعاقد مع هذا اللاعب من قبل".

وقال منصور إن إمام عاشور يريد الرحيل عن الزمالك لرغبته في خوض تجربة احترافية جديدة، وليس بسبب الحصول على أموال أكثر.

وأضاف رئيس الزمالك أنه عرض على عاشور الاستمرار مع الزمالك مع تعديل عقده وزيادة راتبه السنوي، ولكنه رفض وأصر على رغبته في الرحيل للاحتراف الخارجي.

وأكد منصور أن عرض نادي ميتيدلاند الدنماركي وصل إلى الزمالك منذ أسبوع، وتابع: "أمير مرتضى المشرف على كرة القدم بالنادي وإسماعيل يوسف مدير الكرة حاولوا إقناع عاشور بالاستمرار مع الزمالك لكنه رفض".

وقال إمام عاشور نجم وسط الزمالك، إنه يريد الحصول على فرصة الاحتراف الخارجي، وتبع: "طلبت من الزمالك الموافقة على احترافي، وأؤكد أنني لن ألعب في مصر إلا لصالح نادي الزمالك".

وانضم إمام عاشور إلى نادي الزمالك في عام 2019 قادما من نادي غزل المحلة، وساهم في فوز الزمالك ببطولة الدوري المصري مرتين، وبطولة كأس مصر مرتين، ولقب واحد لكأس السوبر المصري.

ولعب إمام عاشور 6 مباريات دولية مع منتخب مصر، كما تواجد في قائمة المنتخب المصري خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، وشارك أيضا في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

ومنذ بداية الموسم الجاري شارك إمام عاشور في 16 مباراة مع نادي الزمالك، وأحرز هدفين وصنع 4 أهداف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة