الأهلي يرحب ببيع أليو ديانج مقابل 4 ملايين دولار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023

النادي الأهلي يرحب بالاستغناء عن نجمه المالي أليو ديانج

مقالات ذات صلة
الأهلي ينقذ أليو ديانج من الإيقاف بسبب 220 ألف دولار
الأهلي ينتظر خطاب الفيفا من أجل مشاركة أليو ديانج أمام الزمالك
ديانج يقترب من الرحيل عن الأهلي

قالت تقارير صحفية مصرية، إن النادي الأهلي يرحب بالاستغناء عن نجمه المالي أليو ديانج، ولكن بشرط الحصول على عرض مالي لبيعه لا يقل عن 4 ملايين دولار أمريكي.

ونقلت التقارير الصحفية عن مصادر في النادي الأهلي المصري تأكيدها أن القلعة الحمراء لم تتلق عروضا رسمية حتى الآن للتعاقد مع أليو ديانج.

وكانت تقارير صحفية تركية، قد تحدثت عن رغبة نادي فناربخشة التركي في التعاقد مع نجم خط وسط النادي الأهلي أليو ديانج، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت المصادر: "الأهلي يعلن فقط عن العروض الرسمية التي يتلقاها للاستغناء عن لاعبيه، وحتى الآن لم نحصل على أي عرض رسمي للتعاقد مع أليو ديانج خلال الصيف الجاري".

وتابعت المصادر: "النادي الأهلي يرحب بالاستغناء عن أليو ديانج في حالة وصول عرض مناسب للاعب والنادي، ويجب الحصول على عرض مالي بقيمة 4 ملايين دولار أمريكي كحد أدنى مقابل الاستغناء عن نجم خط وسط الفريق".

وقالت المصادر، إن أليو ديانج لم يتحدث مع مسؤولي الأهلي عن وصول عروض احتراف له خلال تواجده في معسكر النمسا مع النادي الأهلي.

وأضافت المصادر: "لا توجد مفاوضات رسمية مع النادي الأهلي أو أليو ديانج، ولن نلتفت لما يتردد في الصحف التركية".

ديانج يغادر معسكر الأهلي

غادر أليو ديانج، معسكر النادي الأهلي المقام في النمسا، أمس الاثنين، من أجل الانضمام إلى منتخب مالي خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وكان أليو ديانج، قد تلقى استدعاءً من اتحاد كرة القدم المالي، بعد اختياره في القائمة النهائية لمعسكر منتخب مالي خلال التوقف الدولي الحالي.

ويلعب منتخب مالي أمام منتخب جنوب السودان يوم 8 سبتمبر الجاري، ضمن مباريات دور المجموعات بتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023، ويلعب بعدها مباراة ودية أمام منتخب كوت ديفوار يوم 12 سبتمبر.

ويستمر معسكر إعداد النادي الأهلي في النمسا حتى يوم 6 سبتمبر الجاري، وبعدها يعود الفريق إلى القاهرة قبل السفر إلى السعودية للعب مباراة كأس السوبر الأفريقي في مواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري، يوم 15 سبتمبر الجاري.