العائلة الملكية الأردنية تحتفل بتخرج الأمير هاشم بن عبد الله (صور)

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 مايو 2023

تخرج الأمير من ثانوية كينغز أكاديمي

مقالات ذات صلة
بالصور العائلة الملكية الأردنية تحتفل بحدث هام
الملكة رانيا تنشر صوراً للعائلة الهاشمية في ذكرى ميلاد الملك الحسين
الملكة رانيا تنشر صورة نادرة للملك عبد الله والأمير هاشم وتوجه لهما رسالة تخطف القلوب بمناسبة عيد مولدهما

تستمر أفراح العائلة الملكة الأردنية بتخرج الأمير هاشم بن عبد الله الثاني من مدرسة كينغز أكاديمي في مأدبا، لينهي المرحلة الثانوية العامة، وقد حضر حفل التخرج الملك عبد الله الثانية، والملكة رانيا، والأمير الحسين بن عبد الله الثانية، والأميرة إيمان، والأميرة سلمى.

اقرأ أيضًا: الأميرة إيمان بإطلالة جذابة في حفل زفافها على جميل ألكساندر

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وقد احتفلت العائلة الملكية في الأردن مؤخرًا بحفل زفاف الأميرة إيمان، ثم تخرج الأميرة سلمى من جامعة كاليفورنيا الجنوبية، كما احتفلت بحفل حناء ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، وتستعد لزفاف ولي العهد الأمير الحسين على الآنسة رجوة آل سيف.

وقد نشرت الملكة رانيا العبد لله صورًا من حفل تخرج الأمير هاشم، وكتبت عبر حسابها على إنستغرام: "مش ملحقة على الأولاد هالسنة! الله يحماكم وألف مبارك لحياتي هاشم والله يوفقك، طول عمرك حنون وهني".

بينما نشر الأمير الحسين بن عبد الله الثاني صورة له مع شقيقه الأمير هاشم عبر صفحته على إنستغرام، وكتب: "هاشم العزيز.. فرحتي فيك بحجم الدنيا، مبارك التخرج وإن شاء الله تتابع طموحك في حياة جامعية مليئة بالنجاح تخدم بها أهلك ووطنك".

حفل زفاف الأمير الحسين بن عبد الله الثاني

وتستعد الأردن لحفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني في الأول من يونيو القادم على الآنسة رجوة خالد السيف، وسيتم حفل الزفاف في قصر زهران في عمان، وهو القصر الذي شهد أعراسًا ملكية أهمها حفل زفاف الملك عبد الله والملكة رانيا عام 1993.

اقرأ أيضًا: أبرزهم تامر حسني... نجوم عرب يحيون حفل عقد قران ولي عهد الأردن

ووفقًا لمصادر صحفية فإن وسائل إعلام محلية وأجنبية ستغطي حفل الزفاف، كما تعمل المؤسسات الرسمية على تنظيم احتفالات شعبية في المحافظات بالتزامن مع حفل الزفاف.

قود عممت رئاسة الوزراء الأردنية قرار تأجيل أي فعاليات احتفالية أخرى من الفترة ما بين 26 مايو حتى 1 يونيو للتركيز على حفل زفاف ولي العهد وإظهارها بالمظهر المناسب.

وقد تزينت سماء العاصمة عمّان بلوجات من طائرات الدرون، وشكلت اللوحات التاج الملكي، وشعار حفل زفاف الأمير وهو "نفرح بالحسين"، وقد أقيم حفل حناء الآنسة رجوة يوم الثلاثاء الموافق 23 مايو، ونشرت الملكة رانيا مجموعة من الصور والفيديوهات من حفل الحناء، كما تم بث حفل الحناء على الهواء مباشرة في التلفزيون الأردني.

اقرأ أيضًا: الآنسة رجوة آل سيف تلفت الانتباه بسبب أناقتها في حفل حنتها (صور)