الآنسة رجوة آل سيف تلفت الانتباه بسبب أناقتها في حفل حنتها (صور)

من المقرر عقهد قران ولي العهد الأمير الحسبن بن عبد الله الثاني والآنسة رجوة في الأول من يونيو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مايو 2023
الآنسة رجوة آل سيف تلفت الانتباه بسبب أناقتها في حفل حنتها (صور)

تألقت الآنسة رجوة آل سيف، خطيبة ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني في حفل حنتها الذي أقيم أمس في الثالث والعشرين من مايو، وقد ارتدت العروس فستانًا مصممًا خصيصًا لها لليلة الحناء التقليدية التي تسبق حفل الزفاف الملكي.

وقد تداول عدد من الصور لتطريز على فستانها العروس مدون عليه عبارة "أراك فتحلو لدي الحياة" وهي تعود لقصيدة تحول العنوان نفسه للشاعر التونسي أبو القاسم الشابي، ويعكس تصميم الفستان التقاليد مع التراث المشبع بالعناصر العربية ولمسات من الثقافة الأردنية والسعودية.

الآنسة رجوة آل سيف تلفت الانتباه بسبب أناقتها في حفل حنتها (صور)

والفستان من تصميم دار هنيدا الذي نشر صورًا للآنسة رجوة وهي ترتدي الفستان، وقد عبر الدار عن سعادته وفخرته بتصميم فستان الحناء، حيث كتب عبر حسابه على إنستغرام " يتشرف ويفتخر دار HONAYDA المشاركة في هذه المناسبة السعيدة، الارتباط المبارك بين الآنسة رجوة بنت خالد آل سيف وصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير حسين بن عبد الله، وكم يسعدنا مشاركة تصميم فستان أمسية الحناء التقليدية المصمم خصيصاً للعروس من قِبل هنيدا متقدمين بخالص التهاني وأجمل التبريكات المكللة برضا الرحمن للعروسين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HONAYDA (@honaydaofficial)

رسالة مؤثرة من الملكة رانيا في ليلة حناء ولي العهد

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدد من الفيديوهات من حفل حناء الآنسة رجوة التي سيعقد قرانها على ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني الأسبوع المقبل في الأول من يونيو.

كما تداولوا الكلمة التي ألقتها الملكة رانيا في حفل الحناء، حيث قالت: "أهلاً وسهلاً فيكم، مبسوطة انكم هون حتى تشاركونا فرحتنا. يعني الحمدلله اليوم كثير عزيز علينا، ولعيلتنا الكبيرة بقول: إن ما وسعتكم بيوتنا بتوسعكم قلوبنا والفرحة وحدة. حسين ابنكم وانتوا أهله وهذا عرسكم. حسين هو فرحتي الأولى، ابني البكر ... وزي أي أم أنا من زمان بحلم أشوفه عريس والحمدلله اليوم بلشنا احتفالاتنا بعرسه، وإن شاء الله الله يتمم على خير".

وأضافت: "وأخيراً صار عندي كِنة! بس مش أي كِنة ما شاء الله عليها رجوة يعني ما بعرف في أحلى أو ألذ منها العروس؟ جد غلاوتها من غلاوة إيمان وسلمى. بتذكر من أكمن شهر لمّا خبرنا حسين سيدنا وأنا أنه نوى يتزوج قديش كانت فرحتنا. رجوة هي أحلى رجاء مني لرب العالمين لحسين".

وفي الفيديو ظهرت الملكة رانيا وهي متأثرة وتمسك دموعها، كما بكت الآنسة رجوة متأثرة من كلمة الملكة رانيا وانشترت صور لها وهي تمسح دموعها.

ومن المقرر أن يتم حفل زفاف ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبد الله الثاني في الأول من يونيو، وسيتم عقد فعاليات رئيسية في قصر زهران في عمان الذي شهد العديد من الأعراس الملكية، وأبرزها حفل زفاف الملك عبد الله الثانية والملكة رانيا عام 1993.

وقدم عممت رئاسة الوزراء الأردنية على الوزارات والمؤسسات والدوار الحكومية تأجيل أي فعاليات احتفاليا في الفترة من 26 مايو إلى 1 يونيو بمناسبة عرس ولي العهد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة