أبرزهم تامر حسني... نجوم عرب يحيون حفل عقد قران ولي عهد الأردن

سيتم زفاف ولي العهد في الأول من يونيو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مايو 2023
أبرزهم تامر حسني... نجوم عرب يحيون حفل عقد قران ولي عهد الأردن

سيحيي عدد من النجوم المصريين والعرب حفلًا بمناسبة عقد قران الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية، على الآنسة رجوة آل سيف، وسيتم الحفل في ستاد عمان الدولي في مدينة الحسين للشباب يوم الاثنين الموافق 29 مايو في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وسيشارك في حفل عقد القران الفنان تامر حسني، وأحمد سعيد، وراغب علامة، وديانا كارزون وزين عوض، وسيشارك الدي جي أحمد علاونة وعبد الله مهيرات.

سيكون الحفل في الاستاد بالمجان للمشاركة في فرحة عقد قران الآمير الحسين، وسيبدأ الحفل في تمام الساعة الثامنة مساءً، على أن تبدأ حافلات نقل الحضور في الساعة الخامسة مساءً حتى السادسة والنصف مساءً، وستكون حافلات النقل مجانية وستتواجد من مناطق مجمع الجنوب، وعبدزون، وحدائق الحسين، والجاردنز، ووستتيح الجهات المعنية في الأردن الحفل للمواطنين وللجنسيات العربية المقيمة كذلك.

حفل زفاف ولي عهد الأردن

تجري التجهيزات لحفل زفاف ولي عهد الأردن المقرر إقامته في مطلع يونيو المقبل على قدم وساق، ووفقًا لمصادر صحفية فإن عقد القران سيتم في قصر زهران في عمان الذي شهد أعراسًا ملكية كثيرة وأبرزها حفل زفاف الملك عبد الله الثاني على الملكة رانيا.

وأضافت المصادر أن وسائل إعلام محلية وأجنبية ستغطي الحفل الذي سيتم تنظيمه ضمن إجراءات عالية المستوى، على أن تكون ترتيبات الزفاف متشابهة لترتيبات زفاف الملك عبد الله الثاني على زوجته الملكة رانيا عام 1993.

تعمل المؤسسات الرسمية على تنظيم احتفالات شعبية في المحافظات بالتزامن مع نقل الحفل الملكي مباشرةً عبر الفضائيات والشاشات العامة في مواقع الاحتفالات.

وقد عممت رئاسة الوزراء الأردنية على الوزارات والمؤسسات والدوائر الحكومية تأجيل أي فعاليات احتفالية مقررة في الفترة من 26 مايو إلى 1 يونيو، وذلك لتركيز الجهود الرسمية على هذه المناسبة العزيزة على الأردنيين وإظهارها بالمظهر الذي يليقها.

ويهدف هذا التأجيل إلى تجنب تشتت الجهود والتركيز على الحفل الملكي وتحقيق نجاحه بطريقة مثالية، وعلى الرغم من تعليق المؤسسات الرسمية للاحتفالات التي كانت مقررة في الفترة المذكورة، فإن العديد منها لم يلغِ تلك الفعاليات بشكل نهائي، وانتظروا إصدار تعليمات إضافية توضح تفاصيل الاحتفالات المقررة فيما بعد.

طائرات الدرون تضيء سماء عمّان

تزينت سماء عمّان بثلاث لوحات تم استخدام أكثر من 400 طائرة درون لرسمها وشكلت طائرات الدرون التاج الملكي، وشعار حفل زفاف ولي العهد وهو "نفرح بالحسين" وذلك احتفاءً بحفل زفاف ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير الحسين بن عبد الله الثاني.

وقد أقيم حفل حناء الآنسة رجوة يوم الثلاثاء الموافق 23 مايو 2023، ونشرت الملكة رانيا العبد الله صورًا من حفل حناء رجوة آل سيف الذي أقيم في مدينة عمّان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة