بعد حريق المزاريطة.. حقيقة تأجيل مسلسل الكبير أوي 8 برمضان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 فبراير 2024

اندلع حريق هائل في موقع تصوير مسلسل "الكبير أوي 8" للنجم أحمد مكي

مقالات ذات صلة
حقيقة تأجيل مسلسل درة بسبب رفض القنوات عرضه برمضان 2024
دنيا سمير غانم تكشف حقيقة مشاركتها في الجزء السابع من مسلسل الكبير أوي
أحمد السقا يكشف حقيقة مرضه بعد عرض برومو الكبير أوي 7

اندلع حريق هائل في موقع تصوير مسلسل "الكبير أوي 8" للنجم أحمد مكي، مساء أمس الأحد، في منطقة المنصورية التابعة لمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة.

حريق ديكورات مسلسل الكبير أوى 8

وأفادت مصادر مطلعة أن الحريق نشب في أجزاء كبيرة  في الديكورات المصنوعة من الأخشاب والشجر، ولم يسفر الحريق عن  وقوع أي إصابات بين العاملين أو الفنانين.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ونجح رجال الحماية المدنية في السيطرة على الحريق الذي نشب في موضع تصوير مسلسل الكبير أوي 8 داخل فيلا بقرية المنصورية التابعة لمركز منشأة القناطر، وكلفت جهات التحقيق بالجيزة، بانتداب المعمل الجنائي للمعاينة ورفع آثار الحريق لمعرفة أسبابه وحصر الخسائر الناجمة عنه، وكلفت المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الحريق.

وكشفت المعاينة الأولية أن الحريق اندلع في بعض الاخشاب والشجر داخل الفيلا، ولا توجد أي إصابات أو خسائر بشرية

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

صاحب بلاغ حريق لوكيشن مسلسل الكبير أوي 8

فيما قال محمد خلق الله صاحب البلاغ الذي قدم لمباحث الجيزة بوقوع الحريق الذي نشب في لوكيشن تصوير مسلسل الكبير أوي بمنشأة القناطر، أن كان واقفاً في شرفة منزله ولاحظ إندلاع الحريق في مكان التصوير، وأسرع على الفور بإبلاغ قوات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق.

من جانبه كشف الفنان أشرف عبد الباقي تفاصيل جديدة عن الحريق الذي اندلع في لوكيشن تصوير مسلسل “الكبير أوي” الذي يقوم ببطولته أحمد مكي.

فيما أكد مصدر في تصريحات صحفية لموقع القاهرة 24، أن الحريق الذي وقع بلوكيشن التصوير لم يسفر عن خسائر في الأرواح أو إصابات، وحتى الآن لم يصدر تقرير المعمل الجنائى للوقوف على أسباب الحريق سواء، ولكن من المتوقع أن يكون الخريف ناتج عن ماس كهربائي.

وعن أماكن تواجد الممثلين وطاقم عمل مسلسل "الكبير أوي 8" أثناء، قال المصدر أن جميعهم كانوا يقومون بتصوير أحد المشاهد على القهوة بجوار ديكور دورا الكبير، والذي اندلع فيه الحريق.

وأشار المصدر، أن فور إندلاع الحريق تم إخلاء لوكيشن التصوير من العاملين والممثلين على الفور، ولا يوجد قراراً حتي الآن بشأن تأجيل تصوير المسلسل أو لا أو هل سيتم تأجيل عرضه في رمضان 2024 أو لا.

ومن جانبه، لم يصدر النجم أحمد مكي أي تعليق رسمي عن الحادث حتى الآن، ولم يتم الإعلان عن موعد عرض المسلسل الذي كان مقررا ضمن مسلسلات رمضان 2024.

مسلسل الكبير أوي 8

الجدير بالذكر، أن الشركة المنتجة طرحت البرومو الدعائى لمسلسل "الكبير أوي 8" منذ عدة أيام، لتشويق الجمهور بالعرض المقرر ضمن موسم رمضان 2024.

والعمل من بطولة كل أحمد مكي وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل ومحمد سلام ورحمة احمد وليلى عز العرب ومصطفى غريب ومصطفى أبوسريع،ومن تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج تامر مرسي.