أحمد مكي يتزوج الراقصة لورديانا.. كواليس مسلسل الكبير أوي 7

من المقرر عرض الجزء السابع من مسلسل الكبير أوي في رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مارس 2023
أحمد مكي يتزوج الراقصة لورديانا.. كواليس مسلسل الكبير أوي 7

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي برومو الجزء السابع من مسلسل الكبير أوي والمقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل 2023.

وظهر في البرومو الذي حقق انتشارا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي زواج الكبير الذي يقدم شخصيته النجم أحمد مكي للمرة الثالثة من الراقصة لورديانا، عدما تزوج للمرة الأولى من "هدية" والتي قدمتها النجمة دنيا سمير غانم، والمرة الثانية من "مربوحة" والتي لعبت الدور الفنانة رحمة أحمد فرج.

كما يظهر من خلال البرومو زواج الكبيرة فحت وهي عمت "الكبير" وتقدم دورها الفنانة سماء إبراهيم، ويظهر في البرومو مساعدة "مربوحة" زوجة الكبير لها في زواجها.

مسلسل الكبير أوي

طرح النجم أحمد مكي صاحب فكرة مسلسل الكبير أوي 6 أجزاء منه حتى الآن وحقق نجاحا كبيرا، ومن المنتظر أن يعرض الجزء السابع في رمضان المقبل، ويشاركه في بطولته عدد كبير من النجوم ومنهم محمد سلام، رحمة أحمد فرج، سماء إبراهيم، كمال أبو رية، ليلى عز العرب، وبيومي فؤاد، والمسلسل من إخراج أحمد الجندي ومن تأليف مصطفى صقر.

وطرح النجم أحمد مكي كدعاية للجزء الجديد من مسلسله أغنية ولعانة والتي تصدرت محركات البحث وحققت ملايين المشاهدات على المنصات المختلفة لمواقع التواصل الاجتماعي.

دنيا سمير غانم

شاركت النجمة دنيا سمير غانم في مسلسل الكبير أوي بدور "هدية" أول زوجة للكبير من الجزء الأول وحتى الجزء الرابع وبعدها اعتذرت عن المشاركة في العمل، وقالت إن جو التصوير في "المزريطة" غير مناسب خاصة مع انتشار الناموس.

وتم انتشار عدة أخبار الأيام الماضية عن مشاركتها في الجزء السابع بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء السادس، لتخرج دنيا وتنفي تلك الأخبار، وتؤكد أنها ستشارك في الموسم الرمضاني 2023 من خلال مسلسل جات سليمة فقط والذي مقرر عرضه النصف الثاني من شهر رمضان المبارك، وهو مسلسل 15 حلقة فقط.

وكان النجم أحمد مكي قدم الجزء الخامس من الكبير أوي بدون وجه نسائي بعد اعتذار الفنانة دنيا سمير غانم، ولكنه في الجزء السادس قدم وجهاً لأول مرة على شاشة التلفزيون وهو الفنانة الشابة رحمة أحمد فرج والتي جسدت دور "مربوحة" زوجته للمرة الثانية.

قبل عرض الجزء السادس شكك الكثير من محبي مسلسل الكبير أوي على قدرة رحمة فرج من أن تحقق نجاح دنيا سمير غانم وتم مقارنتها بها قبل حتى عرض المسلسل، وهو ما دفع رحمة للخروج وتأكيد أنها لا تقدم دور "هدية" وأن أي مقارنة بينها وبين دنيا سمير غانم ستكون ظالمة لأن دنيا سمير غانم نجمة كبيرة وأنها من محبيها.

ولكن منذ الحلقات الأولى لعرض الجزء السادس من الكبير أوي استطاعت رحمة فرج أو "مربوحة" أن تنال على إعجاب المشاهدين وتصدر اسمها محركات البحث عدة مرات بسبب الأداء الرائع الذي قدمته، ورغم النجاح الكبير الذي حققته إلا أنها أكدت على كونها لا يمكن مقارنتها بنجمة كبيرة مثل دنيا سمير غانم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة