بعد دقائق من عقد القران.. أردني يطلّق عروسه لسبب غريب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
رجل يفجر سيارته تسلا بالديناميت لسبب غريب
سعودي يطلق زوجته لسبب غريب! تعرف على تفاصيل القصة
مصر.. توقيع عقد غاز جديد مع الأردن

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر عريس أردني، أقدَمَ على تطليق عروسه خلال نفس جلسة كتب الكتاب، وذلك بعد دقائق فقط من عقد القران، وبحضور نفس المأذون الشرعي، لرفضها ارتداء الكمامة، بحجة أنها لا تريد أن تُفسد أحمر الشفاه.

طلاق عروس أردنية بسبب الكمامة

في التفاصيل التي تناقلتها المواقع الإخبارية، كان العريس قد طلب من عروسه وضع الكمامة، بعد أن حثه موظف المحكمة الشرعية أكثر من مرة، على الالتزام بارتداء الكمامة؛ مما دفع العريس للصراخ في عروسه  قائلاً: "أنت مبتسمعيش؟"، بعد أن كان قد همس لها أكثر من مرة لوضع الكمامة؛ لكنها كانت ترفض بحجة أن الكمامة ستفسد أحمر الشفاه الذي وضعته.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

استفز تصرف العريس العروس وشقيقها، وأدى لمشادة كلامية انتهت بالطلاق. ورغم محاولة الحاضرين إصلاح الأمر؛ إلا أن العريس غادر المحكمة الشرعية غاضباً، بعد أن انتهى عقد قرانه بالطلاق خلال نفس الجلسة.

فيروس كورونا المُستجد في الأردن

يُذكر أن عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المُستجد، كوفيد-19، قد بلغت تراكمياً منذ ظهور أول حالة في الأردن نحو 830.944 تعافى منهم نحو 806.704، بينما بلغت حالات الوفيات نحو 10.783.

يُذكر أيضاً أنه في 27 من سبتمبر الماضي، كان الديوان الملكي الأردني قد أعلن عن إصابة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد بفيروس كورونا المُستجد، وقال إنه ظهرت على الأمير الذي كان قد تلقى اللقاح، أعراض خفيفة وهو بصحة جيدة جداً.

أضاف الديوان الهاشمي إنه وفقاً للبروتوكول الصحي المتبع في حالة المخالطة من قبل أشخاص قد تلقوا اللقاح ضد فيروس كورونا، سيخضع الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، والملكة رانيا العبدالله، للحجر المنزلي الاحترازي لمدة خمسة أيام، علماً أن نتائج فحوصاتهما التي أجريت كانت سلبية.

من ناحية أخرى، كان الأردن قد أعلن في شهر يونيو الماضي، عن أنه متعاقد مع عدّة جهات على نحو 12 مليون جرعة من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا المُستجد وأنه بصدد طلب خمسة ملايين جرعة أخرى.

وتحض الحكومة الأردنية المواطنين على تلقي اللقاح، وأقرّت إجراءات عقابية لمن يتخلف عن تلقيه. كان من تلك الإجراءات إجبار موظفي القطاع العام ممن لم يتلقوا جرعة أولى من اللقاح أو تخلفوا عن جرعة ثانية على إبراز فحص سلبي النتيجة صباح يومي الأحد والخميس من كل أسبوع.

كما حظرت إصدار أي تصريح عمل أو تجديد الإقامة السنوية لمن لم يتلق جرعة أولى من اللقاح أو تخلّف عن جرعة ثانية.