جبر الخواطر.. كهربا يتصدر التريند بعد تصرفه مع مشجع أهلاوي

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 مايو 2024

تصدر محمود كهربا لاعب نادي الأهلي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث

مقالات ذات صلة
احتفال إمام عاشور مع كهربا بهدفه في الإسماعيلي يتصدر التريند
لماذا تكفّل حمدان بن راشد بسفر 400 مشجع أهلاوي إلى الصين؟
طلال سام يتصدر التريند بعد القبض عليه

تصدر محمود كهربا لاعب نادي الأهلي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد انتشار فيديو له مع أحد جمهور القلعة الحمراء على هامش مباراة فريقه أمام نادي الإسماعيلي التي أقيمت أمس الأربعاء.

فيديو محمود كهربا مع مشجع الأهلي

ويظهر في الفيديو الذي حاز على أعجاب العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، إتجاه كهربا بعد انتهاء المباراة إلى أحد جمهور النادي الأهلي من المكفوفين، لإهدائه تيشرت الفريق، الأمر الذي تسبب في فرحة كبير للمشجع الذي تفاجئ بتصرف كهربا معه.

وعلق العديد من جمهور النادي الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي على فيديو كهربا مع المشجع، واصفين المشهد بأنه من أفضل المواقف الإنسانية التي ظهرت مؤخراً.

وجاءت أبرز التعليقات: "والله العظيم أسلك السالكين الواد كهربا ده، وعلي قد منا زعلان عشانه علي قد منا مبسوط منه ومن رد فعله علي اللي بيحصل وكلامه عموما".

فيما قال ناشط ثان: "ربنا يردهالك جبر خاطر يفرح قلبك يا كهربا"، وأضاف ثالث: "كهربا جبر الخواطر أجره عظيم جدا عند ربنا والمثال ده هو اللي المفروض يكون فحياتنا عموما مع كل الناس فكر فيها دايما إنت لما تجبر بخاطر حد ربنا يجبر بخاطرك وجبر ربنا كبير".

مباراة الأهلي والإسماعيلي

الجدير بالذكر، أن النادي الأهلي  فاز على نظيره الإسماعيلي بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد برج العرب بالإسكندرية، مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن أبرز أحداث المباراة هدف بيرسي تاو للنادي الأهلي في الدقيقة 34، وسجل بيرسي تاو هدفًا رائعًا للنادي الأهلي بعد تصويبه ارتطمت بمدافع الإسماعيلي وتسكن الشباك.

كما سجل إمام عاشور لاعب الأهلي في الدقيقة 57، الهدف الثاني للنادي الأهلي، وفي الدقيقة 75، سجل عبد الرحمن مجدي هدفًا للنادي الإسماعيلي عن طريق ركلة جزاء.

كما شهدت المباراة أيضًا لحظات مثيرة أخرى، مثل إصابة أحمد عبد القادر لاعب الأهلي وتدخل حسين الشحات بدلاً منه. كما كان هناك تصدى رائع من مصطفى شوبير، حارس مرمى الأهلي، لتصويبات الإسماعيلي.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، كاد نادر فرج أن يسجل هدف التعادل للإسماعيلي بتصويبة قوية، لكن شوبير أبدع في التصدي لها.

بهذا الفوز، يواصل النادي الأهلي مشواره في الدوري المصري الممتاز ويحقق ثلاث نقاط ثمينة في صراع الصدارة.