سوسن بدر تكشف رأيها في محمد رمضان وسبب عدم عملها مجدداً مع عمرو سعد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 أبريل 2022 آخر تحديث: الخميس، 14 أبريل 2022
سوسن بدر تكشف رأيها في محمد رمضان وسبب عدم عملها مجدداً مع عمرو سعد

حلت النجمة المصرية سوسن بدر ضيفة يبرنامج حبر سري، وخلال الحلقة، كشفت عن رأيها في الهجوم ضد منى زكي، وكذلك عن رأيها في الفنان محمد رمضان، ولماذا لا تعمل مع الفنان عمرو سعد بعد مسلسل يونس ولد فضة.. ابقوا معنا وتعرفوا على أبرز تصريحاتها في هذا الموضوع.

رأي سوسن بدر في الهجوم ضد منى زكي

كانت النجمة سوسن بدر ضيفة الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج حبر سري.. وخلال الحلقة، تحدثت الفنانة المصرية عن حملة الهجوم التي تعرضت لها الفنانة منى زكي بسبب دورها في فيلم أصحاب ولا أعز، الذي عرض عبر منصة نتفليكس، وأثار حالة كبيرة من الجدل وقت عرضه.

وقالت سوسن بدر: "منى زكي ممثلة أدت دورها، والهجوم عليها كان مبالغاً فيه. وأضافت: "هي ممثلة هايلة لها قيمتها وتاريخها واحترامها".

سوسن بدر تتحدث عن رأيها في محمد رمضان

وعن محمد رمضان الذي شاركها دوراً في فيلم الشوق قبل شهرته الكبيرة، قالت سوسن بدر: "كان وجهاً مصرياً يشبه شبابنا الذين يركبون الأتوبيسات ونقابلهم في الشارع في طريقهم لأشغالهم، وموهبته كانت واضحة من البداية."

وأضافت: "توقعت نجاحه، وهو بالفعل ممثل شاطر، ولكن رقم نمبر وان ليس حكراً على أحد، وهناك ألف ممثل نمبر وان، لكن هو بالتأكيد ممثل موهوب وذو حضور."

لماذا لم تعمل سوسن بدر مع عمرو سعد مجدداً؟

وعن عدم ظهورها إلى جانب الفنان عمرو سعد بعد مسلسل يونس ولد فضة، قالت سوسن بدر: "عمرو ممثل كبير، لكن أثناء العمل يكون مشدود الأعصاب جداً، وأنا أفضل الهدوء، لكن أنا وهو أصحاب جداً."

وأضافت : "أنا وهو أصحاب خارج العمل، وأفضل ذلك، لأن الأعصاب المشدودة في الشغل شيء غير مستحب."

وكان مسلسل يونس ولد فضة يعرض عام ألفين وستة عشر ميلادياً، وتدور أحداثه حول شخصية يونس شهاب، ويحاول أعمامه كشف حقيقته وحقيقة والدته فضة، التي جسدت دورها الفنانة سوسن بدر.

معلومات عن سوسن بدر

والفنانة سوسن بدر الملقبة بـ نفرتيتي السينما المصرية، هي صاحبة مشوار فني طويل، فشاركت في عدد من الأعمال التي لا تنسى، منها مسلسل الرحايا ومسلسل سعد الدالي مع النجم نور الشريف، وشاركت في مسلسل حديث الصباح والمساء.

كما شاركت في بداية مشوارها الفني في أعمال لا تزال محفورة في وجدان الجمهور، منها دورها في فيلم حبيبي دائماً مع نور الشريف وبوسي، ودورها في فيلم شمس الزناتي مع النجم عادل إمام.

وقدمت أيضاً سوسن بدر قبل رمضان الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة، الذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار ثلاثة مواسم، ويشاركها البطولة عدد من النجوم، منهم: سيد رجب ومدحت صالح ونرمين الفقي وأحمد صيام ورانيا فريد شوقي ووفاء صادق.