نادية الجندي تثير الجدل بإطلالة شبابية وجريئة... والجمهور: عيشي حياتك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 ديسمبر 2022

نشرت نادية الجندي صورًا جديدة بمناسبة رأس السنة

مقالات ذات صلة
نادية الجندي
للعيش سعيداً: 9 طرق لتبسيط حياتك
لقطة فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد مع شعار النادي تثير الجدل

أثارت الفنانة نادية الجندي الجدل بعدما شاركت جمهورها ومتابعو حسابها الرسمي على إنستغرام صورًا من أحدث جلسة تصوير خضعت لها بمناسبة رأس السنة، حيث ظهرت بإطلالة شبابية وجريئة بالنسبة لسنها.

وفي الصور ارتدت نادية فستان من اللون الأبيض ويظهر بطنها وقدمها، وكعب أسود عالي مع مكياج سموكي جريء، واختارت أن تترك شعرها الذهبي منسدلًا على كتفيها، وأحمر الشفاه باللون البيج الغامق.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وقد علقت على الصورة: "نقفل التريند رقم 12 في سنة 2022 بأحدث جلسة تصوير وكل سنة وأنتم طيبين وبألف خير... 2023 سنة سعيدة عليكم جميعًا".

وقد جاءت التعليقات على صورها مشيدة بجمالها، فمن الجمهور من مدح جمالها ومظهرها الشاب على الرغم من سنها، وجاءت التعليقات على النحو التالي: "نجمة كل العصور والأجيال"، و"قمر 14"، و"عيش حياتك ولا يهمك التعليقات"، و"ملكة جمال الكون خايف تتحسدي" وغيرها.

ومؤخرًا احتفت نادية الجندي بعيد ميلادها ولقبها الجمهور بـ"نجمة الجماهير" حيث قدمت العديد من الأعمال السينمائية الناجحة وكانت نجمة شباك بلا منافس.

وفازت نادي الجندي بجائزة ملكة جمال الإسكندرية وعمرها 15 عامًا، وكان أول ظهور سينمائي لها من خلال فيلم "جميلة" عام 1959، وشاركت بعدها في أدوار أكبر مثل "الخائنة"، و"صغيرة على الحب" وغيرها.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نادية الجندي كان مسلسل "سكر زيادة" الذي عرض في رمضان عام 2020، وشاركها البطولة نبيلة عبيد، وسميحة أيوب، وهالة فاخر، وظهر فيه مجموعة من ضيوف الشرف.