محمد عبد المنعم يثير الجدل بطريقة احتفاله في مباراة مازيمبي

تصدر اسم اللاعب محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: السبت، 27 أبريل 2024
محمد عبد المنعم يثير الجدل بطريقة احتفاله في مباراة مازيمبي

تصدر اسم اللاعب محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد تداول صور وفيديوهات من طريقة احتفاله بهدفه الأول في مازيمبي الكونغولي.

احتفال محمد عبد المنعم في مباراة مازيمبي

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للاعب محمد عبد المنعم وهو يحتفل بطريقة اعتبرها البعض مشينة وغير لائقة، حيث قام برفع التشيرت والنظر إلى أسفل بطنه خلال احتفاله بالهدف التقدم على مازيمبي.

الهجوم على محمد عبد المنعم

وتسبب تصرف محمد عبد المنعم في حالة غضب بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وجاءت أبرزها: "طب يا جماعة عشان فيه لجان بدأت تنشر إن حركة عبد المنعم الإباحية مكنتش في الماتش وأنه كان بيطمن على نفسه من الإصابة، الفيديو الكامل أهو لحظة إحراز محمد عبد المنعم الهدف متجهاً ناحية جماهير الأهلي ويعمل حاجات قلة أدب".

فيما قال آخر: "قارن رد فعل البلد كلها على لقطة شيكابالا بلقطة محمد عبد المنعم  جمهور الأهلي دا أكبر جمهور مدلس وآفاق علي وش الأرض".

وأضاف ناشط ثالث: "حركة محمد عبدالمنعم لو كان عملها لاعباً بالزمالك أقسم بالله العظيم كنت أنا كبنت أول واحدة أكلت كبده ومرحمتهوش هو وأهله لأنهم معرفوش يربون إنما عشان هو لاعب من الأهلي والإعلام كله خرس طرش عمى وجمال جبر لجانه هتحمينه هتعدى عادي والحياة بمبي".

سر احتفال محمد عبد المنعم

في نفس السياق، كشفت تقارير صحفية ومواقع رياضية عن سر احتفال محمد عبد المنعم لاعب نادي الأهلي الغريب بعد إحراز الهدف الأول أمام مازيمبي.

وفقاً للتقارير الإخبارية أن سبب حركة محمد عبد المنعم خلال احتفاله بالهدف الأول، يرجع إلى محاولته الاطمئنان على منطقة أسفل البطن بعد أن تعرض للكمة قوية من احتكاكه بأحد لاعبي مازيمبي قبل إحرازه للهدف.

مباراة الأهلي ومازيمبي

الجدير بالذكر، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي استطاع مساء أمس الجمعة الفوز على نظيره فريق مازيمبي بثلاثة أهداف نظيفة دون رد بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وبذلك يتأهل فريق نادي الأهلي لنهائي البطولة ليكون مع موعد أمام فريق الترجي التونسي، وذلك بعد أن نجح الأخير أن يفوز على. نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي بهدفين دون رد في مجموع مباراتي نصف النهائي.

ومن المقرر أن يلعب نهائي دوري أبطال إفريقيا يومي 18 و25 مايو الجاري، حيث سيلعب المارد الأحمر مباراة الذهاب في تونس، فيما تلعب مباراة الإياب في القاهرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة