حقيقة طلاق يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الخميس، 14 أكتوبر 2021
حقيقة طلاق يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري

تصدّر الناشط والمدون الكويتي الشهير يعقوب بوشهري حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، بعد تداول أنباء عن طلاقه من الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري، بعد شهور قليلة من زواجهما.

حقيقة طلاق يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري

رغم عدم التصريح الواضح بوقوع الطلاق، إلا أن شكوك انفصال الثنائي قد ازدادت بعدما حذفت فاطمة الأنصاري صور وفيديوهات زواجها من يعقوب بوشهري، وهو الأمر نفسه الذي فعله بوشهري، بالإضافة إلى ظهوره بدون خاتم الزواج في صوره الأخيرة بلندن.

ترددت أنباء انفصال الثنائي أكثر بعد تغريدة فهد الزهراني، زوج شقيقة فاطمة، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، والتي قال خلالها:" إذا خانتك قيم المبادئ فحاول ألا تخونك قيم الرجولة والأيام بتكشف سوالف لندن".

حقيقة طلاق يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري

كما خرجت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي في مقطع مُصوّر نشرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتؤكد الانفصال بعد أقل من 3 أشهر على زواج الثنائي.

وقالت الشعيبي مُسديةً نصيحة لفاطمة: "لا تهدمين بيتك بايدك عشان السوشيال ميديا ترا لا تقدم ولا تأخر، بيتك ثم بيتك ثم بيتك، لكن قبل هذا أمي وأبوي رضاهم علي، فأشوف أنا شو الي ابيه واسويه باقتناع لا أخد يلعب براسي، ولا أحد يقول لي شنو أسوي".

X

من جهة أخرى، يستمر الثنائي فاطمة الانصاري ويعقوب بو شهري بمشاركة فيديوهاتهم على سناب شات بشكل طبيعي، ولم يعلقا حتى الآن على أنباء الانفصال.

سبب الخلاف بين يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري

تم تداول أنباء بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي تُفيد بأن سبب الخلاف الذي وقع بين بوشهري وفاطمة هو ممانعة يعقوب ظهور فاطمة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما استفز أخواتها اللاتي حرصنَّ على دعمها نفسيا قبل أن تعود إحداهنَّ وتوثق ظهورهنَّ سويا وتشاركه عبر حسابها الرسمي في سناب شات.

أشارت بعض التسريبات إلى أن المدونة السعودية، كانت قد عانت من مشكلات صحية بسبب انتظارها مصالحة زوجها لها، إلا أنها فوجئت بعكس هذا، فوصلت إليها عدّة مقاطع فيديو توثق تواجد زوجها مع عدة فتيات، ما أدى إلى انهيارها وإجهاضها لجنينها الأول.

زواج يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري

تزوج بوشهري من فاطمة الأنصاري في شهر يوليو الماضي، ونشر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل لصور والمقاطع المُصوّرة إنستغرام، وصاحبها بتعليق يقول خلاله: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم بفضل الله وتوفيقه في يوم الأربعاء 14/7/2021 عقد قراني بمن شاء الله أن تكون نصيباً لي.. اللهم اجعلها لي كما أحب.. واجعلني لها كما تحب.. واجعلنا جميعا كما تحب وترضى..أسال المولى عز وجل لي ولكم التوفيق".

يُذكر أن الثنائي قد سافرا إلى فرنسا لتمضية شهر العسل، ثم استقرا في العاصمة البريطانية لندن، فقد شارك سابقاً مشهور مواقع التواصل الاجتماعي جمهوره مكان إقامته لقضاء شهر العسل مع زوجته، حيث كتب "فرنسا"، كما أظهر بطاقة ترحيب من الفندق المقيم فيه مع باقة من الزهور البيضاء، وذلك فور وصوله إلى الفندق.

كما شاركت فاطمة الأنصاري الجمهور كواليس رحلتها في فرنسا عبر الطائرة دون إظهار زوجها معها، خلال فترة زواج الثنائي وبالتحديد خلال فترة شهر العسل التي قضياها في فرنسا تم تداول صُورة لـ فاطمة برفقة يعقوب أظهرتها من دون حجاب وبفستان قصير، وأثارت الصُور وقتها جدلاً كبيراً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بين من اعتبر الأمر اقتحام للخصوصية وبين من استنكر خلعها للحجاب على الرغم من أن الحقيقة هي أن الأنصاري ليست مُحجبة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة