خالد سامي يتعرض لانتكاسة صحية جديدة وابنه يطلب من الجمهور الدعاء له

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 أكتوبر 2021
خالد سامي يتعرض لانتكاسة صحية جديدة وابنه يطلب من الجمهور الدعاء له

كشف تركي، ابن الفنان السعودي خالد سامي، عن تطورات جديدة بشأن الحالة الصحية لوالده، الذي يتواجد في إحدى المستشفيات منذ عدة أشهر للعلاج، موضحاً أن وضع والده الصحي غير مستقر، بعدما تعرض إلى انتكاسة صحية جديدة.

ابن خالد سامي يكشف عودة والده إلى العناية المركزة مجدداً

وقال تركي في تغريدة نشرها عبر حسابه على موقع تويتر: "أبوي رجع للعناية المركزة والحالة مو مستقرة.. دعواتكم لطفاً.. ربي ألطف فيه ويقومه لنا بالسلامة يارب."

وأضاف في تغريدة أخرى: "أنا بطريقي للعناية.. يارب هونها علينا.. فترة ثقيلة ومخيفة.. يارب صبرنا".

وانهالت تعليقات جمهور ومحبي الفنان السعودي خالد سامي، حيث قاموا بالدعاء له بالشفاء العاجل، وبأن يخرج من هذه المحنة الصعبة معافي وفي صحة جيدة، كما أعربوا عن أمنياتهم لأسرته بالصبر على هذه الظروف القاسية التي يمرون بها.

وكان خالد سامي قد تعرض لأزمة صحية منذ عدة أشهر، ودخل على إثرها المستشفى في غيبوبة تامة، وقد تحدث ابنه، تركي، عن حالته الصحية، حيث قال إن والده يعاني من التهاب صعب علاجه، وقد تسبب له في ضعف مناعة جسمه.

وخلال شهر يوليو الماضي، تدهور الوضع الصحي للفنان السعودي، وتوقف قلبه لمدة 4 دقائق كاملة، قبل أن يعود بعد محاولات إنعاشه، ثم استقرت حالته على ما هو عليه الآن.

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي يتوقف فيها قلب خالد سامي عن النبض، حيث ذكر ابنه أن هذا الأمر حدث قبلها بشهر تقريباً، حيث توقف نبضه لمدة 5 دقائق، قبل أن يعود من خلال الإنعاش أيضاً.

جدير بالذكر أن الفنان السعودي خالد سامي من مواليد ديسمبر 1961 في مدينة بريدة في منطقة القصيم شمال نجد، وبدأ حياته الفنية أواخر سبعينات القرن الماضي، حيث كانت انطلاقته من خلال جمعية الثقافة والفنون، والتي شارك من خلالها للمرة الأولى كممثل مسرحي.

ويعد سامي من أكثر الفنانين المحبوبين في المملكة العربية السعودية، فعلى مدار مسيرته الفنية الطويلة، قدم العديد من الشخصيات الناجحة التي تعلق بها الجمهور، مثل أبو العصافير وأبو رويشد، كما أن له العديد من التجارب الناجحة في مجال الإنتاج الفني.

وحصل خالد سامي على شهادة الماجستير في الإخراج من إحدى الجامعات الأمريكية، كما أن له العديد من التجارب المسرحية البارزة في فترة الثمانينات، مثل مسرحيتي تحت الكراسي وعويس التاسع عشر.

كما عمل الفنان السعودي لفترة من حياته الفنية في الدراما المصرية، حيث تضمنت الأعمال المصرية التي شارك في بطولته مثل النوة، الذي عُرض في أوائل تسعينات القرن الماضي.

وقد غاب الفنان السعودي خالد سامي عن الحركة الإنتاجية السعودية منذ عدة سنوات، حيث اكتفى خلال السنوات الأخيرة بالظهور بأدوار صغيرة في عدد من الأعمال الرمضانية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة