ARMANI CODE PROFUMO عطر جديد للرجل

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 مايو 2016
ARMANI CODE PROFUMO عطر  جديد للرجل

Armani Code PROFUMO، عطر جديد للرجل نابض بالكثافة والحيوية والرجولة، بينما يحيط نفسه بألوان دافئة ويحلق بنا إلى عالم حيث الجاذبية فن، وأسلوب حياة. إتقان مذهل لكل رمز من الرموز.  

ينضم Code PROFUMO إلى مجموعة عطور Armani Code، كأحدث عطورها المستوحاة من التميّز الباهر لبدلة السهرة "التوكسيدو" التي يشتهر بها Giorgio Armani. فيجسّد عطر Code PROFUMO ذلك التيار النابض بالجاذبية المتبادلة بين المرأة والرجل. فيثري الأجواء بحضور فاتن وحميم. 

شعلة حسية متفجرة كشعاع نابض 

يعكس عطر Armani Code PROFUMO صدى رجولة فعلية بحضور باهر. وبفضل دقة بذخ تركيبته الفاتنة، فإنه يثير قوة جاذبية لا تُقاوم، ويتماوج كشعاع متوهج بين الشفافية والرقة المرهفة، بين عتمة الليل ووميض العنبر المتلألئ.  فالأساس القاعدي الفاتن والقوي، الناري والكلاسيكي لعطور Code الذي يتمحور حول خلاصة التونكا، تمت مضاعفة قوة تأثيره بإضافة خلاصات عطرية خشبية- عنبرية حسية مع لذعة خشب الميعة "اللبان".

تتسم انطلاقة العطر الأولى بإشراقة نقية، فهي فوّاحة بمزيج من خلاصات اليوسفي الأخضر والتفاح الأخضر النضر والهيل. تتواصل نضارة العبق المنعشة مع خلاصة الخزامى العطرية وجوزة الطيب المحاطة بهالة مشرقة نقية من زهر البرتقال النابض في قلب العطر. بينما يشع كل جانب مشرق من جوانب العطر بلمسة حميمة من روح فول التونكا مع لمسة من التبغ، قبل أن يلتحف بعبق خشبي عنبري مثير. يمتزج العبق الجلدي الرائع لخلاصة الميعة " اللبان" مع حلاوة البرالين الأخاذة. فيتحد العطر مع البشرة بصورة ملموسة ومثيرة...

ARMANI CODE PROFUMO عطر  جديد للرجل

زجاجة العطر... مختلفة رغم أوجه تشابهها 

تتسم زجاجة العطر بالبصمة المألوفة نفسها التي تميز مجموعة عطور Armani Code ، فيمكن التعرف عليها على الفور. لكنها لأجل عطر  Code PROFUMO، أصبح زجاجها أسمك لإضفاء عمق وقوة وكثافة أكبر. وبهذا أصبحت زجاجة عطر Code PROFUMO أثقل لتبدو أكثر فخامة.  بينما يعكس طوقها المشع بلون أسود، ظلالاً قزحية متوهجة. في حين يتألق غطاؤها البرونزي بنقش شعار GA ، وللأسفل منه مباشرة، يزين عنق الزجاجة طوق أسود اللون يجسد اللمسة الفاخرة المميزة لبدلة السهرة الأيقونية "التوكسيدو".

تقنية إلكترونية رائدة: حملة إعلانية بشاشة عرض مقسّمة    

تعتمد عطور Giorgio Armani Parfums  تقنية مبتكرة رائدة تستخدم مرآة فيديو في العرض المتناظر. فانتشرت حملة Armani Code PROFUMO  التلفزيونية عبر وسائل التواصل الاجتماعية من خلال إطلاق ثاني فيديو إلكتروني حصري لعطور  Armani Code، ليُعرض مع الأول جنباً إلى جنب. شعلة حسية متفجرة كشعاع نابض، يجسدها بروعة الممثل Chris Pine، الذي يُعد أحد أشهر وجوه نجوم الشاشة الأمريكية وأكثرها جاذبية.

غير أن التجربة لا تتوقف عند هذا الحد. فعند تحريك الشاشة صعوداً للأعلى أو نزولاً للأسفل، يمكن للمشاهدين عبر الإنترنت استكشاف لحظات مختلفة للحفل وما بعد الحفل من خلال مرافقة Chris Pine. ويمكنهم إيضاً استكشاف أجواء كل عطر والاختيار والتنقل بين غموض جاذبية عطرArmani Code  والشعلة الحسية النابضة لعطرArmani Code PROFUMO.