Doogee تعلن عن هاتف متين بتقنيات حديثة وكاميرات خارقة

تعرفوا على مواصفات ومزايا هاتف Doogee الجديد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أكتوبر 2023
Doogee تعلن عن هاتف متين بتقنيات حديثة وكاميرات خارقة

أعلنت شركة Doogee مؤخراً عن هاتف ذكي شديد المتانة يحمل اسم V30 Pro، والذي يحمل مواصفات قوية وتقنيات حديثة وكاميرات خارقة، مما يجعله من بين أفضل الهواتف الذكية الموجودة حالياً.

تعرفوا على مواصفات ومزايا هاتف Doogee الجديد

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن هاتف Doogee V30 Pro يأتي بهيكل أنيق متين مصنوع من البلاستيك والمعدن والزجاج المضاد للصدمات والخدوش، كما تمت حمايته من الخارج بطبقات مطاطية، لجعله مقاوماً للصدمات، إضافة إلى أنه حصل على حماية من الماء وفق معيار IP68/IP69K.

ويحمل الهاتف شاشة متطورة من نوع IPS LCD، والتي يبلغ مقاسها 6.58 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 2408/1080 بيكسل، ولها تردد يعادل 120 هيرتزاً، فيما يصل معدل سطوعها إلى 401 شمعة/م تقريباً.

ويعمل الهاتف الذكي بنظام تشغيل Android 13، وتم دعه بمعالج قوي من نوع Mediatek MT6877V Dimensity 7050، ومعالج رسوميات حديث من نوع Mali-G68 MC4، كما تم تزويده بذواكر وصول عشوائي تبلغ سعتها 12 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعتها 512 غيغابايت، وهي قابلة للتوسيع عبر شرائح microSDXC.

وجهزت Doogee هاتفها الجديد بمنفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ USB Type-C 2.0، وماسح لبصمات الأصابع، إلى جانب شريحة NFC، ومستقبل لإشارات الراديو FM، وأنظمة لتحديد المواقع، إضافة إلى بطارية كبيرة تبلغ سعتها 10800 ميلي أمبير، والتي يمكنها العمل لمدة أكثر من أسبوع باستخدام شحنة واحدة، كما يمك شحنها بشاحن سريع باستطاعة 33 واطاً.

وفيما يتعلق بقدرات التصوير الفوتوغرافي، فإن هاتف V30 Pro يضم كاميرا أساسية تعتبر واحدة من أفضل كاميرات الهواتف، فهي ثلاثية العدسة بدقة 200+24+16 ميغابيكسل، فيما جاءت كاميرته الأمامية بدقة 32 ميغابيكسل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة