زوج أصالة حديث مواقع التواصل الاجتماعي بسبب رومانسيته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 ديسمبر 2021

زوج أصالة محل حديث الجمهور.. فما السبب؟.. انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة السورية ​أصالة​ مع زوجها الملحن والشاعر ​فائق حسن،​ وهو يهتم بها ويسرح شعرها خلال خضوعها لجلسة تصوير قبل إحدى حفلاتها.

رومانسية فائق حسن وأصالة

وبدا واضحاً الحب والتفاهم بين هذا الثنائي، والرومانسية بينهما من خلال تصرفاتهما.

واعتبرت أصالة أنها لم تكن سعيدة في حياتها مثلما هي سعيدة مرتاحة مع زوجها الجديد. وبسبب هذا تداول الكثير اسم زوج الفنانة أصالة ودخل في قائمة الأكثر بحثا عبر موقع غوغل.

من هو فائق حسن زوج أصالة الجديد؟

وكان خبر زواج الفنانة السورية أصالة نصري بالشاعر العراقي حسن فايق قد انتشر قبل أشهر قليلة.

وفائق حسن زوج المطربة الشهيرة يعمل شاعراً ومخرجاً، وتعاون مع عدد كبير من الفنانين، من أشهر أغانيه: «بين إيديا»، و«يمكن أحبك»، و«وحشني موت»، و«أنا حنيت».

ويعمل حسن مدير أعمال للفنان العراقي ماجد المهندس، وهو يبلغ من العمر اثنين وخمسين عاماً، ولا يتابع حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستغرام» سوى أصالة والفنان ماجد المهندس.

وقد تزوج فائق حسن في عام ألفين وتسعة للمرة الأولى في حياته، لكنه انفصل عن زوجته دون أن يكون بينهما أطفال.

طارق العريان طليق أصالة

وكانت أصالة تزوجت فائق بعد أن انفصلت عن المخرج طارق العريان.

وطارق العريان زوج أصالة السابق مخرج فلسطيني من مدينة جنين.. وُلد في دولة الكويت، ومقيم في مصر.

تزوج طارق العريان ثلاث مرات: الأولى في أوائل التسعينيات بامرأة فلسطينية من مدينة القدس تعمل خارج الوسط الفني تدعى «هالة العطال»، وأنجبت منه ابنه «عمر» سنة ألف وتسعمئة وتسعين، وانفصلا ليتزوج الإعلامية المصرية إنجي علي، وانفصل مرة ثانية.

وتزوج بعدها من المطربة السورية أصالة نصري، منذ السابع والعشرين من مارس عام ألفين وستة.. ثم أعلنا انفصالهما في يناير عام ألفين وعشرين، ولديه منها توأمهما: آدم وعلي.

وحالياً تربطه علاقة عاطفية بنيكول سعفان، التي تحمل الجنسية السورية وهي من أصول أرمينية، ومن مواليد ألف وتسعمئة وثمانية وتسعين، وتصغر طارق العريان بنحو خمسة وثلاثين عاماً.. فهو من مواليد ألف وتسعمئة وثلاثة وستين.

وقد أخرج طارق العريان عدداً من الأفلام المصرية التي حققت نجاحاً كبيراً.. منها فيلم «السلم والثعبان» الذي قام ببطولته هاني سلامة وحلا شيحة وأحمد حلمي، كما أخرج فيلم «الإمبراطور» للراحل الفنان أحمد زكي.

 وأخرج العريان كذلك سلسلة أفلام «أولاد رزق» التي حققت نجاحاً كبيراً في دور السينما.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة