هواوي تعلن عن سماعات لاسلكية صغيرة مزودة بتقنيات حديثة

تعرفوا على مواصفات ومزايا النسخة المطورة من سماعات هواوي FreeBuds 4E

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 فبراير 2024
هواوي تعلن عن سماعات لاسلكية صغيرة مزودة بتقنيات حديثة

أعلنت شركة هواوي الصينية مؤخراً، عن استعدادها لطرح سماعات لاسلكية صغيرة جديدة، والتي سوف تكون مزودة بتقنيات حديثة، تجعلها من بين أقوى السماعات الموجودة حالياً.

تعرفوا على مواصفات ومزايا النسخة المطورة من سماعات هواوي FreeBuds 4E

ووفقاً لما ذكرته تقارير تقنية، فإن هذه السماعات الجديدة سوف تكون نسخة مطورة من سماعات FreeBuds 4E، التي طرحتها هواوي قبل نحو عامين.

وستأتي السماعات الجديدة بتصميم مشابه للطراز المذكور، إلا أنها سأتي مدعمة بالعديد من التحسينات والمزايا، حتى يمكنها العمل بشكل أفضل.

وتم تجهيز السماعات الجديدة بميكروفونات قوية، والتي يمكنها التقاط الأصوات الخارجية بدقة عالية، وكذلك بإمكانها عرض الأصوات اللازمة أثناء تفعيل وضعية عزل الضوضاء الخارجية.

وتمتاز النسخة المطورة من سماعات FreeBuds 4E بأنها حصلت على حماية من الماء والغبار وفق معيار IP64، كما أنه تضم ميزات إلغاء الضجيج النشط Active Noise Cancellation 2.0، والتي توفر للمستخدم تجربة استماع رائعة للموسيقى، كما تقدم أصواتاًأكثر صفاء أثناء إجراء المكالمات.

ودعمت هواوي سماعتها بتقنيات Bluetooth 5.2، للاقتران السريع بالهواتف والأجهزة الذكية، كما زودت كل سماعة منها ببطارية داخلية، والتي تكفيها للعمل لأكثر من 4 ساعات باستخدام شحنة واحدة.

كما أنه من الممكن استعمال السماعات لمدة ساعتين ونصف، بعد شحنها لمدة 15 دقيقة فقط، إلى جانب أنها متضمنة داخل علبة خارجية صغيرة، والتي توفر لها شحناً إضافياً لمدة 17 ساعة.

هذا، ومن المقرر أن تقوم شركة هواوي الصينية بطرح النسخة المحسنة من سماعاتها اللاسلكية الصغيرة FreeBuds 4E في الأسواق العالمية، بسعر يبلغ حوالي 97 دولاراً أمريكياً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة