realme C53: هاتف رائع بمواصفات قوية وإمكانات عالية ومزايا عديدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أغسطس 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 23 أغسطس 2023
Realme C53: هاتف رائع بمواصفات قوية وإمكانات عالية ومزايا عديدة

تستعد شركة realme لإطلاق أحدث هواتفها الذكية C35 في دولة الإمارات العربية المتحدة، الذي يحمل مواصفات قوية وإمكانات عالية ومزايا عديدة، مما يؤهله لأن يكون من بين أفضل الهواتف الذكية في الفئة الأقل من 500 درهم.

يمتاز هاتف realme C53 بذاكرة عشوائية ديناميكية تصل إلى 12 غيغابايت (6 غيغابايت ذاكرة عشوائية أساسية + 6 غيغابايت من الذاكرة الديناميكية المتاحة من خلال تقنية DRE)، وهو ما يوفر للمستخدم قوة وكفاءة عاليتين في الأداء، خاصة للحصول على تجربة لعب شديدة السلاسة.

ويأتي الهاتف مع ذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 128 غيغابايت، مما يمنح المستخدم راحة تامة فيما يتعلق بالقلق من فقدان بياناته المهمة، حيث إنه بإمكانه الاحتفاظ بجميع الصور ومقاطع الفيديو والألعاب التي يرغب فيها، وفي نفس الوقت، فإن كل شيء يعمل بمنتهى السلاسة في الخلفية.

ويتمتع هاتف realme الجديد بتقنيات متطورة في الشحن، فهو مزود بميزة شحن سوبر فوك SUPERVOOC بقدرة 33 واط، والتي تتيح شحن 50% من سعة بطاريته في غضون 31 دقيقة فقط.

كما أنه مزود ببطارية ضخمة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير، والتي تسمح له بالعمل طوال اليوم، ليتمكن المستخدم من الاستمتاع بجهازه سواء لمشاهدة الأفلام أو لعب الألعاب أو حتى الاستماع إلى الموسيقى، مع بقاء الكثير من طاقة الهاتف في نهاية اليوم.

realme C53: هاتف رائع بمواصفات قوية وإمكانات عالية ومزايا عديدة

ويعتبر هاتف C53 هو أنحف هاتف من realme، فهو رقيق جداً بسمك 7.49 ملم فقط، حتى مع وجود بطاريته الضخمة بسعة 5000 ميللي أمبير، كما أنه يتمتع تصميم جانبي جذاب بزاوية C، والذي تم تنفيذه بهذه الطريقة ليتمكن المستخدم من حمل الجهاز في يده بطريقة مثالية.

كما أن تصميم الهاتف نفسه جاء مميزاً بدوره، مع وجود شريط ذهبي يمتد عبر ظهر الجهاز، فيما يحيط بالهاتف وهج ذهبي جميل، إلى جانب أن realme نفذت في C53 أول عملية طلاء ذهبي حريري متدرج في هذه الفئة، بطلاء يبلغ سمكه 400 نانومتر، وهو ما يمنح الجهاز هذا التأثير الذهبي اللافت للنظر.

ودعمت شركة realme هاتفها الذكي C53 بمجموعة شرائح Octa-core القوية، والتي توفر له أداء ممتازاً، مع تقنية متقدمة وقدرات معالجة فعالة، مما يضمن للمستخدم تجربة استخدام سريعة وسلسة طوال الوقت، فيما يعمل الجهاز نفسه بنظام تشغيل Android 13 مع واجهة مستخدم realme UI T Edition.

وجاء الهاتف مزوداً بمكبرات صوت ألترا بوم، والتي توفر حجم صوت يصل إلى 150%، مما يجعله مثالياً للحصول على جودة صوت رائعة، في حال رغب المستخدم المشاركة في إحدى الحفلات، أو كان متواجداً في مكان خارجي مزدحم.

وتم تزويد الهاتف بشاشة كبيرة يبلغ مقاسها 6.74، والتي تشغل 90.3% من حجم الجهاز، حيث تتمتع هذه الشاشة بمعدل تحديث عالي يصل إلى 90 هيرتزاً، مع ألوان شاشة تبلغ 16.7 لوناً، وذروة سطوع تصل إلى 560 شمعة/م، مما يوفر للمستخدم تجربة لعب رائعة، تجعله منغمساً بالكامل فيها، ويمنحه كذلك التعمق والاندماج مع الحدث.

realme C53: هاتف رائع بمواصفات قوية وإمكانات عالية ومزايا عديدة

ويحمل هاتف realme C53 ثلاثة منافذ للبطاقات، من بينها فتحتين لبطاقات الاتصال، وفتحة صغيرة مخصصة لبطاقة الذاكرة الخارجية (التي يمكن أن تصل إلى 2 تيرابايت)، وهو ما يمنح المستخدم خيارات متنوعة لاستخدام جهازه كيفا أراد.

وتم تجهيز هاتف C53 بصمة إصبع جانبية، والتي تتميز بالسرعة الفائقة والأمان التام، حيث إن لمسة واحدة سريعة من إصبع المستخدم، ستمكنه من فتح جهازه بسرعة وسهولة، إلى جانب أنه يحمل كبسولة دقيقة في شاشته، والتي تقدم للمستخدم بمنتهى السلاسة، الإشعارات الأكثر أهمية، مثل:استخدام البيانات، حالة البطارية، وغيرها.

وفيما يتعلق بقدرات التصوير الفوتوغرافي، فإن هاتف realme C53 يحمل كاميرا أساسية بدقة 50 ميغابيكسل والمدعمة بتقنيات الذكاء الاصطناعي، مما يعزز الوضوح في الصور والفيديوهات الملتقطة، بشكل كبير، مع الحفاظ على أدق التفاصيل الموجودة فيها.

كما أن هذه الكاميرا تقدم للمستخدم ميزة الوضع الليلي، والتي تعمل بكفاءة شديدة مع الإضاءة المظلمة، لتحافظ على التفاصيل الدقيقة، فتوفر تجربة تصوير مثالية يمكن الاعتماد عليها.

وتوفر كاميرا الهاتف كذلك العديد من الفلاتر الجديدة، مثل: فلتر العطلة المشمسة، الذي يتيح التقاط صورأ رائعة للمناظر الطبيعية، وفلتر الحديقة السرية، الذي يجعل التقاط صور الزهور والنباتات أكثر تميزاً، وفلتر شوارع المدينة، الذي يتيح إمكانية التقاط صور الشوارع بشكل طبيعي للغاية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة