OnePlus تستعد لطرح حاسوب لوحي بمواصفات قوية ومزايا عديدة

تعرفوا على مواصفات ومزايا الحاسوب اللوحي الجديد OnePlus Pad

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أبريل 2023 آخر تحديث: الأحد، 30 أبريل 2023
OnePlus تستعد لطرح حاسوب لوحي بمواصفات قوية ومزايا عديدة

أعلنت شركة OnePlus مؤخراً عن حاسوبها اللوحي الجديد OnePlus Pad، الذي يحمل مواصفات قوية ومزايا عديدة تؤهله لأن يكون من بين أفضل الحواسب اللوحية الموجودة في السوق.

تعرفوا على مواصفات ومزايا الحاسوب اللوحي الجديد OnePlus Pad

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن جهاز OnePlus Pad يأتي بهيكل أنيق مصنوع من مواد عالية الجودة، حيث يبلغ وزنه 552 غراماً، ويعمل بنظام تشغيل Android مع واجهات OxygenOS 13.1، ومزود بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 8 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية تبلغ سعتها 128 غيغابايت.

ويحمل الحاسوب اللوحي شاشة متطورة من نوع IPS LCD، والتي يبلغ مقاسها 11.6 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 2000/2800 بيكسل، ولها تردد يعادل 144 هيرتزاً، فيما يصل معدل سطوعها إلى 500 شمعة/م تقريباً.

وزودت OnePlus  جهازها الجديد بكاميرا أساسية تبلغ دقتها 13 ميغابيكسل، وكاميرا أمامية تبلغ دقتها 8 ميغابيكسل، كما دعمته بأنظمة لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية، وبطارية كبيرة تبلغ سعتها 9510 ميلي أمبير، والتي تعمل مع شاحن سريع بقدرة 67 واطاً.

ومن المتوقع أن يتوفر مع الحاسوب اللوحي، عدد من المحلقات الخارجية، ومن بينها: لوحة مفاتيح أنيقة، وقلم ذكي يمكن من خلاله الرسم والكتابة على الشاشة والتحكم بالتطبيقات، فيما من المقرر طرحه في الأسواق العالمية أواخر أبريل الجاري، بسعر يبلغ حوالي 479 دولاراً أمريكياً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة