MSI Claw A1M: منصة ألعاب محمولة بمواصفات قوية وإمكانات عالية

تعرفوا على مواصفات ومزايا منصة ألعاب الفيديو الجديدة MSI Claw A1M

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يناير 2024
MSI Claw A1M: منصة ألعاب محمولة بمواصفات قوية وإمكانات عالية

قامت شركة MSI مؤخراً عن منصتها المحمولة الجديدة لألعاب الفيديو، التي تحمل اسم Claw A1M، والمتوقع أن تحقق مبيعات مرتفعة.

تعرفوا على مواصفات ومزايا منصة ألعاب الفيديو الجديدة MSI Claw A1M

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن منصة الألعاب الجديدة MSI Claw A1M تأتي بتصميم أنيق، حيث تبلغ أبعادها 294/117/21.2 ملم، ويصل وزنه إلى 675 غراماً.

وتحمل هذه المنصة شاشة متطورة من نوع IPS، والتي يبلغ مقاسها 7 بوصات، ولها دقة عرض FHD تبلغ 1920×1080  1080 بيكسل، ولها تردد يعادل 120 هيرتزاً، فيما يصل معدل سطوعها إلى 500 شمعة/ تقريباً.

ودعمت MSI منصة ألعابها بتقنيات قوية تضمن لها أداء ممتازاً، فهي تعمل بنظام تشغيل Windows 11، ومزودة بمعالجات Intel Core Ultra 7 processor 155H المتطورة، ومعالج رسوميات حديث من نوع Intel Arc Graphics.

كما أن هذه المنصة مزودة بذواكر وصول عشوائي تبلغ سعتها 16 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تصل سعاتها إلى 1 تيرابايت، إلى جانب أنها تدعم تقنيات Wi-Fi 7 و Bluetooth 5.4 لتأمين الاقتران السريع مع الشبكات والأجهزة الإلكترونية.

وتم تجهيز منصة الألعاب Claw A1M بمنفذ لشرائح microSD، ومنفذ للسماعات، إلى جانب مكبرات صوت عالية الأداء، وأنظمة تبريد تعتمد على مراوح صغيرة، إضافة إلى بطارية تكفيها للعمل لأكثر من ساعتين في حال الاستخدام المكثف.

ونقلت التقارير تصريحات منسوبة إلى أن إيريك كو، النائب التنفيذي ومدير قسم الأجهزة المحمولة في MSI، الذي قال إنه في إطار التزام الشركة بتعزيز تجربة الألعاب لمستخدميها، فهي تهدف إلى معالجة نقاط الضعف في السوق.

وأضاف قائلاً إنهم قاموا بضبط تصاميم محددة خصيصاً للاعبين، حيث قدموا جهاز اليد الأول لهم، والذي يعيد تعريف معايير السوق للأجهزة اليدوية.

ومن المقرر أن تقوم شركة MSI بطرح منصتها الجديدة لألعاب الفيديو Claw A1M في عدة نسخ، والتي ستتراوح أسعارها ما بين 699 و799 دولاراً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة