Realme تجهز لإطلاق ساعة ذكية وهاتف أندرويد بمواصفات قوية

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 مارس 2022
Realme تجهز لإطلاق ساعة ذكية وهاتف أندرويد بمواصفات قوية

تستعد شركة Realme لإطلاق ساعة ذكية وهاتف أندرويد جديدين، واللذين تم تصميمهما ليكونا منافسين قويين في سوق الأجهزة والهواتف الذكية لهذا العام.

مواصفات الساعة الذكية والهاتف الأندرويد الجديدين من Realme

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن الساعة الذكية الجديدة من Realme ستأتي بشاشة دائرية الشكل، والتي ستكون محمية بزجاج متين مضاد للصدمات والخدوش، لتوفير الحماية لها.

ودعمت Realme ساعتها الذكية بتقنيات متطورة، والتي تمكن المستخدم من استعمالها من أجل إجراء المكالمات عبر الشبكات الخلوية، إلى جانب توفيرها مزايا أخرى، تتضمن حساسات لقياس نسبة الأكسجين في الدم وقياس معدلات نبض القلب.

وبالإضافة إلى هذا، فإن هذه الساعة الذكية ستحتوي على أنظمة لتحديد المواقع، وكذلك على برامج متطورة تساعد المستخدم على التحكم فيها من خلال الأوامر الصوتية.

وفيما يتعلق بالهاتف الذكي الجديد، فقد أشارت التقارير إلى أن هاتف Realme القادم سيحمل شاشة مقاسها 6.6 بوصة، وتبلع دقة عرضها 2408/1080 بكسل، إلى جانب أنه يحمل مستقبل لإشارات الراديو FM، وماسح لبصمات الأصابع، حيث سيتوفر بسعر اقتصادي يبلغ نحو 160 دولار أمريكي.

وتم دعم الهاتف الجديد بمعالج قوي ثماني النواة، وببنظام تشغيل Android 11، مع واجهات Realme UI 2.0، بالإضافة إلى ذواكر وصول عشوائي في سعتين: 4 أو 6 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية في سعتين: 64 أو 128 غيغابايت، وهي قابلة للتوسيع عبر شرائح ذاكرة خارجية.

وزودت Realme الهاتف بكاميرا أساسية ثلاثية العدسة بدقة (50+2+2) ميغابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل، بالإضافة إلى بطارية تبلغ سعتها 5000 ميلي أمبير، والتي تعمل بتقنية الشحن السريع.

وكانت شركة Realme قد كشفت مؤخراً عن أحدث هواتفها الذكية، والذي يحمل اسمه +Realme 9 Pro، والذي يدعم كذلك تقنيات 5G أو الجيل الخامس من الاتصالات. ووفقاً لما أوضحته تقارير تقنية، فإن الهاتف الجديد يحمل شاشة من نوع Super AMOLED، ومقاسها 6.43 إنش، حيث تبلغ دقتها 2400/1080 بيكسل، ولها تردد 90 هيرتزاً، بينما يصل معدل سطوعها إلى 409 شمعة/م تقريباً.

وجاء هاتف +Realme 9 Pro مدعوماً بمعالج متطور من نوع MediaTek Dimensity 920 5G، ومعالج رسوميات من نوع Mali-G68 MC4، بالإضافة إلى بطارية سعتها 4500 ميلي أمبير، والتي تعمل مع شاحن سريع بقدرة 33 واط.

وزودت شركة Realme هاتفها الجديد بذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 غيغابايت، وذواكر داخلية في سعتين: 128 و256 غيغابايت، إلى جانب أنها دعمته بمنفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ USB Type-C 2.0، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، بالإضافة إلى أنه يحتوي على شريحة NFC للدفع الإلكتروني، وماسح لبصمات الأصابع.

أما بالنسبة للتصوير، فإن الهاتف الجديد +Realme 9 Pro يحمل كاميرا أساسية ثلاثية العدسة بدقة (50+8+2) ميغابيكسل، فيما جاءت الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميغابيكسل، والتي تدعم تقنيات التعرف على الوجوه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة